محافظ عدن يوجّه بتجديد وقف أعمال البناء في أراضي ومساحات سبع مناطق لثلاثة أشهر قادمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يافع نيوزمحافظ يوجّه بتجديد وقف أعمال البناء في أراضي ومساحات سبع مناطق لثلاثة أشهر قادمة - يافع نيوز

خبر عاجل

محافظ عدن يوجّه بتجديد وقف أعمال البناء في أراضي ومساحات سبع مناطق لثلاثة أشهر قادمة

06 سبتمبر 2021

شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.

وجّه محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس رئيس اللجنة الأمنية بعدن بتجديد العمل على وقف أعمال البناء في أراضي ومساحات عدد من مناطق العاصمة عدن ولمدة ثلاثة أشهر قادمة تبدأ من تاريخ 5 سبتمبر.

وبحسب التعميم الصادر عن العمليات المشتركة الأمنية / عدن، والموجه لعموم الوحدات الأمنية والعسكرية بالعاصمة عدن، فقد قضت توجيهات المحافظ بتجديد وقف أعمال البناء في أراضي ومساحات سبع مناطق وهي: / جعولة / بئر فضل / بئر احمد / مدينة الشعب / صلاح الدين / رأس عمران.

الجدير بالذكر أن مدينة عدن شهدت خلال  السنوات الأخيرة خاصة بعد حرب 2015 م توسعا كبيرا في أعمال البناء في عدد من المساحات الخاصة والعامة والتي لازال كثير منها محل نزاع، غير أن حدة هذه الأعمال انحسرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة بفضل سياسة الحزم لمحافظ العاصمة عدن ومدير أمنها علاوة على الدعم والاسناد المجتمعي الرافض لهذا الظاهرة التي خلقت نزاعات مسلحة وقوضت استقرار وسكينة المدينة خلال فترات سابقة.

إعجاب تحميل...

أخبار ذات صله

جميع الحقوق محفوظة لموقع يافع نيوز @ 2021

%d مدونون معجبون بهذه:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ عدن يوجّه بتجديد وقف أعمال البناء في أراضي ومساحات سبع مناطق لثلاثة أشهر قادمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق