اقتصادية انتقالي أبين تنظم ورشة عمل لتقييم مخرجان ندوة الانتاج الزراعي في المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اقتصادية انتقالي أبين تنظم ورشة عمل لتقييم مخرجان ندوة الانتاج الزراعي في المحافظة

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.

برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة ابين نظمت الادارة الاقتصادية بأنتقالي أبين صباح اليوم الأثنين ورشة عمل لتقييم مخرجات ندوة الانتاج الزراعي في المحافظة بحضور الأستاذ محمد الشقي رئيس القيادة المحلية بانتقالي أبين والدكتور مبارك ابوبكر الحمصي مدير الادارة الاقتصادية بأبين ،وتناولت الورشة الوصول وخارطة طريق لحل اهم المشكلات وفق اولويات مخططه ومبرمجه .

وفي مستهل الورشة اكد الشقي على أهمية الاستفادة من الورش والندوات التي يقيمها المجلس الانتقالي بالمحافظة والتي من شانها الاسهام والاستفادة من الخبرات والتي نحن بحاجة ماسه اليها في ظل تدهور اقتصادي واهمال للجانب الاقتصادي بشكل ممنهج ومخطط له ، متمنيا للمشاركين الاستفادة من الورشة وبلورت مخرجاتها للعمل .

من جانبة رحب الدكتور الحمصي بالحاضرين ،طالبا منهم الاسهام الفاعل وابداء مالديهم من خبرات وبلورتها في النتائج والتوصيات التي تخرج منها هذة الورشة .

الورشة التي ادارها الدكتور الحمصي مدير الادارة الاقتصادية مع بعض المداخلات من الحاضرين شكلت اهمية كبيرة ،حيث ان الورشة تمثل تقييم لمخرجات الندوة التي اقامتها الادارة الاقتصادية في المجلس الانتقالي في محافظة أبين ، وهذة الورشة الهدف منها الوقوف على ما تم انجازة من المخرجات هذة الندوة وهي تمثل خارطة طريق للنهوض بالعمل الزراعي على طريق التنمية الاقتصادية الشاملة.

الورشة حضرها عددا من مدراء الزراعة ومهندسين زراعيين مختصين في جوانب الزراعة والري والبذور وبعض المزارعين ذوي الخبرة والتجارب ,شكلت  مساهماتهم اغناء حقيقي لمخرجات الورشة ومايتمخض عنها .

وخرجت الورشة بعدد من المخرجات والتي تصب في الاهتمام وتفعيل مؤسسات الزراعة بشكل عام الانتاجية والخدمية المتعلقة بالانتاج الزراعي

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اقتصادية انتقالي أبين تنظم ورشة عمل لتقييم مخرجان ندوة الانتاج الزراعي في المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق