تفاصيل خاصة عن احباط مخطط ارهابي لاثارة الفوضى وتنفيذ اعمال ارهابية في المكلا بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفاصيل خاصة عن احباط مخطط ارهابي لاثارة الفوضى وتنفيذ اعمال ارهابية في بحضرموت

 

يافع نيوز – خاص:

كشفت مصادر بالمنطقة العسكرية الثانية بالمكلا بمحافظة عن مخطط خطير كان يستهدف ساحل حضرموت.

وقالت المصادر ان تفاصيل المخطط الذي كان يستهدف ساحل حضرموت عبر مجموعة تنتمي لمحافظات يمنية شمالية يقودهم شخص يدعى “منصور الوصابي”.

وكان المدعو يتخفى هو وخليته خلف ستار الأعمال التجارية؛حيث استأجر شقة سكنية، بحي السلام، بوسط المدينة، وعمل وأفراد خليته الثلاثة على التخطيط والتحضير لأعمال إرهابية تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار.

ووفق المعلومات فقد كان تنفيذ المخطط بقوم من خلال جلب وتجهيز عبوات لاصقة تلتصق بالسيارات، ويتم تفجيرها عن بعد باستخدام شرائح الاتصال الخلوي، واستهداف سيارات بعض أماكن مدنية و كذلك سيارات مدنية وعسكرية، لخلق حالة من عدم الاستقرار الأمني بساحل حضرموت، وكسر حالة الاستقرار الأمني الذي تشهده مدن ساحل حضرموت.

وتم الكشف عن نتائج التحقيق الأولية مع الخلية الإرهابية بالمكلا والتي كانت تنوي استهداف سيارات مدنية وعسكرية بالمدينة عبر عبوات لاصقة يتم تفجيرها عن بعد باستخدام شرائح الاتصال الخلوي لزعزعة الأمن والاستقرار بساحل حضرموت

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفاصيل خاصة عن احباط مخطط ارهابي لاثارة الفوضى وتنفيذ اعمال ارهابية في المكلا بحضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق