وزير الخدمة المدنية والتأمينات يطمئن على صحة مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزير الخدمة المدنية والتأمينات يطمئن على صحة مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالعاصمة

يافع نيوز – عدن – حسين المحرمي.

قام معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفسور الدكتور عبدالناصر الوالي، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية إلى الأستاذ أيوب أبو بكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن، والذي يمدد في أحد مشافي العاصمة.

وخلال الزيارة التفقدية، اطمئن معالي الوزير الوالي على صحة الأستاذ أبوب؛ وذلك عقب إجرائه عملية جراحية في أحد مشافي العاصمة. متمنيا له موفور الصحة والسعادة، وداعياً المولى عز وجل بأن يمن عليه بالشفاء العاجل.

وأعرب معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، في الزيارة، عن تقديره للدور الكبير الذي قدمه مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة في خدمة المواطنين خلال مسيرته المهنية.

من جهته، عبر الأستاذ أيوب أبو بكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن عن شكره لمعالي الوزير الوالي على هذه اللفتة الإنسانية والاطمئنان على صحته، مشيداً بدور معاليه في قيادة وزارة الخدمة المدنية، وما لحظته الوزارة من تطور ملحوظ، راجياً له التوفيق والسداد في مهامه الوطنية.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الخدمة المدنية والتأمينات يطمئن على صحة مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق