اللواء بن بريك يلتقي عدداً من الشخصيات والوجهاء بقبائل العواذل بمحافظة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللواء بن بريك يلتقي عدداً من الشخصيات والوجهاء بقبائل العواذل بمحافظة أبين

يافع نيوز – – خاص.

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم في مكتبه بمقر الجمعية عدداً من الشخصيات الاجتماعية ووجهاء العواذل في محافظة أبين يتقدمهم شيخ العواذل ناصر محمد جعبل، رئيس حلف قبائل العواذل.

وفي مستهل اللقاء ، رحب اللواء بن بريك، بالحاضرين جميعاً، واستعرض معهم مستجدات الوضع السياسي العام في خصوصاً والمنطقة عموماً، وما يبذله برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، من جهود حثيثة لتعزيز الأمن والاستقرار الداخلي وتحقيق الهدف المأمول في استعادة الدولة الجنوبية إلى ما قبل 21 مايو 1990م.

كما قدم لهم شرحاً مختصراً للمؤامرات التي يتعرض لها جنوبنا الحبيب من جميع الأطراف والقوى المعادية له.

وأضاف  رئيس الجمعية :”إننا في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، لازلنا نمد أيدينا لكل أخواننا الجنوبيين عن طريق المشاورات والحوار الجنوبي مع جميع المكونات والأطراف والأحزاب الجنوبية”.

وشدد اللواء بن بريك، على أهمية توحيد الصف الجنوبي والتمسك باللحمة الوطنية، وذلك للتصدي لكل تلك المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب، ورفع الوعي واليقظة العالية لدى المواطنين في محافظات الجنوب من كل الشائعات والأقاويل التي يتم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي، التي من شأنها اضعاف وشق الصف الجنوبي، وكذا زعزعة الأيمان الوطني في استعادة الدولة الجنوبية الذي بات قاب قوسين أو أدنى.

واستمع رئيس الجمعية في اللقاء من الشيخ علي عاتق علي ، إلى شرح وافٍ عن الوضع العام في محافظة أبين عموماً ومديرية لودر خصوصاً وما تعانيه من انفلات أمني وتدهور ملحوظ في الخدمات العامة منها قطاعات الصحة والكهرباء والمياه والتعليم الذي وصل في الأونة الأخيرة إلى الحضيض.

وفي ختام اللقاء ، أكد الشيخ عاتق، للواء بن بريك تجديدهم للعهد ووقوفهم إلى جانب قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

حضر اللقاء، الشيخ قاسم صالح حسين العوسجي، الشيخ محمد عبدالله الدماني، والشيخ سليمان القفعي، رئيس العلاقات الخارجية في الحلف والسيد محمود جعبل الجنيدي.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يلتقي عدداً من الشخصيات والوجهاء بقبائل العواذل بمحافظة أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق