انتقالي الحصين يدشن الدورة تدريبية الثانية حول أساسيات كتابة الخبر الصحفي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يافع نيوزانتقالي الحصين يدشن الدورة تدريبية الثانية حول أساسيات كتابة الخبر الصحفي - يافع نيوز

خبر عاجل

انتقالي الحصين يدشن الدورة تدريبية الثانية حول أساسيات كتابة الخبر الصحفي

05 سبتمبر 2021

شارك الخبر

يافع نيوز – – مصطفى ابا اليزيد

دشن بمديرية الحصين اليوم الأحد الدورة التدريبية الثانية حول أساسيات كتابة الخبر الصحفي وتهدف الدورة التي تحتضنها مدرسة الشهيد المريسي تطوير العمل الإعلامي للاعلاميين في مراكز المديرية وذلك برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية . وشارك في الدورة 10 متدربين .

رحب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين رشاد الزهيري ، بالحضور وحث الاعلاميين على الاستفادة من الدورة وما تتضمنه من محاور ، مضيفا ان هذا المبادرة هي الثانية على مستوى المديرية  ،متمنيا للجميع التوفيق .

وتضمن اليوم الأول للدورة  التي قدمها الإعلامي عبدالقوي حليس جملة من المعلومات والمعارف والخطوات الأساسية الواجب العمل بها والمتعلقة بالتصوير واعداد التقارير التلفزيونية وتعريف المشاركين بالفرق بين التصوير للعمل الاخباري والعمل البرامجي ،إضافة شرح العناصر والخطوات  الأساسية المتعلقة بالخبر  الصحفي وايضا تدريب المشاركين حول معايير الاخبار وكيفية كتابتها بشكل سليم وكثف مقدم  الدورة  التدريبات العملية حيث تم  تنفيذ حوالي خمسة أنشطة لنماذج اخبار  والتدرب على كتابتها، وتبادل المشاركين مع مقدم الدورة النقاش والتقييم ووضع ابرز الملاحظات والتعديلات.

إعجاب تحميل...

أخبار ذات صله

جميع الحقوق محفوظة لموقع يافع نيوز @ 2021

%d مدونون معجبون بهذه:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي الحصين يدشن الدورة تدريبية الثانية حول أساسيات كتابة الخبر الصحفي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق