نجل البيض ” هاني ” يرد على العطاس ويقول انه في مهمة هدفها التشويش على مشروع حوارالجنوبيين ووحدة صفهم وتصالحهم.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نجل البيض ” هاني ” يرد على العطاس ويقول انه في مهمة هدفها التشويش على مشروع حوارالجنوبيين ووحدة صفهم وتصالحهم.

يافع نيوز – خاص

رد نجل الرئيس علي سالم البيض ” هاني ” على افتراءات العطاس التي اتهم فيها والده بالوقوف خلف اغتيال عبدالفتاح اسماعيل، وذلك في برنامج الذاكرة السياسية الذي يعرض مساء كل جمعة على قناة العربية .

وقال ” هاني البيض ” لا زالت تتوالى اتصالات ورسائل من اصدقاء وجهات إعلامية طالبين ردنا وتعقيبنا على اتهامات واهية وباطلة ساقها العطاس في حق الرئيس البيض وقد ارتئينا التريث لحرصنا بان لانبعث اشارات خاطئة يستغلها مغرضون ومن هم وراء مهمة العطاس ولعدم التشويش على مشروع حوارالجنوبيين ووحدة صفهم وتصالحهم.

وأضاف في سلسلة تغريدات :” وحقيقة عندما وجدت ردة فعل معظم المتابعين غاضبة وردود ساخرة وكتابات للناشطين عبرت عن مدى وعي الشارع الجنوبي اليوم ويقظة الناس لم اكلف نفسي بالرد على الاستعباط والهراء الذي يسوق له برنامج الذاكرة السياسية من خلال العطاس الذي لم يكن موفق إطلاقًا بالتوقيت ولا بدقة المعلومات ..

وقال :” لاسف لم نكن نتوقع ولانريد ان يصل السيد العطاس الى هذا الانحدار في الخصومة السياسية والغِلّ ليس مع البيض فحسب ! وانما ضد رفاقه الذين قضوا في مراحل سابقة ومع الاخرين الاحياء وكانه لم يك جزء من تلك الحقبة ! وتجاهل ان لبعضهم الفضل بعد الله بوصوله الى ماوصل اليه سابقًا”.

وأضاف “: فأبى الرجل إلا ان يكون جحودًا متقلب الود والمواقف .. ولكن التاريخ لن يكون جحودًا وذاكرة الناس لم يشوبها الخرف الذي اصاب البعض ..

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نجل البيض ” هاني ” يرد على العطاس ويقول انه في مهمة هدفها التشويش على مشروع حوارالجنوبيين ووحدة صفهم وتصالحهم. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق