المكلا تشهد ورشة عمل بعنوان “معوقات الاستثمار وأثرها على الاقتصاد”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشهد ورشة عمل بعنوان “معوقات الاستثمار وأثرها على الاقتصاد”

يافع نيوز – المكلا – خاص.

نظمت كتلة حلف وجامع من أجل حضرموت والجنوب، ورشة عمل بعنوان “معوقات الاستثمار وأثرها على الاقتصاد في المحافظة” بحضور المكاتب ذات العلاقة ورجال أعمال ومسثمرين وشخصيات اجتماعية، صباح اليوم السبت 4 سبتمبر 2021م، في مدينة المكلا.

وفي الجلسة الافتتاحية للورشة، رحب رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، المقدم سالم بن سميدع، بالحضور، مشيرًا أن الورشة جاءت بمساهمة من الكتلة لاستكشاف فرص للاستثمار في حضرموت، والخروج من هذا اللقاء بمخرجات تساهم في دعم فرص الاستثمار، ومعالجة المعوقات التي تواجه المستثمرين”.

وأكد بن سميدع تمسّك الكتلة، بمخرجات ، وتفعيل العمل المؤسسي الذي لن يتم إلا بمشاركة جماعية، مشيرًا أن حضرموت لن يبنيها إلا أبنائها فقط.

وناقشت ثلاث ورق بدءًا بـ”المناطق الصناعية وأهميتها” والتي ألقاها الأستاذ عوض بن حميد، مستشار مكتب الصناعة والتجارة، ومرورًا بالورقة الثانية “قانون الاستثمار وعدم تلبيته وتسهيله للمستثمرين” والتي قدمها الأستاذ احمد منبياري، مدير عام مكتب الاستثمار بالوادي والصحراء، وختامًا بالورقة الثالثة ” المواني وعدم تلبيتها للتطور التجاري والاستثماري” والتي قدمها، المهندس سالم علي باسمير، رئيس مجلس إدارة مؤسسة مواني .

وشهدت الورشة التي يديرها الأستاذ احمد منبياري، مدير عام مكتب الاستثمار بالوادي والصحراء، مداخلات متعددة من المشاركين النوعيين، مختتمين الورشة برفع عدد من التوصيات والمقترحات لمعالجة ذلك.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المكلا تشهد ورشة عمل بعنوان “معوقات الاستثمار وأثرها على الاقتصاد” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق