الممول من القطاع الخاص.. مدير عام المنصورة يطلع على سير العمل بمشروع إعادة تأهيل وسفلتة شارع جميلة بوحيرد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الممول من القطاع الخاص.. مدير عام المنصورة يطلع على سير العمل بمشروع إعادة تأهيل وسفلتة شارع جميلة بوحيرد

يافع نيوز – – محمد القادري.

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وسفلتة شارع جميلة بوحيرد ، الممول من قبل رجال المال والأعمال والمستثمرين ، بإشراف من مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة.

حيث أطلع الداؤودي ، بمعية رئيس المجلس الإنتقالي بالمديرية ، وضاح الحريبي ، وقائد الحزام الأمني – قطاع المنصورة – ، النقيب كمال الحالمي ، وممثل عن القطاع الخاص ، الشيخ علي الصلاحي ، على مستوى إنجاز العمل في المشروع والذي وصلت 60%.

واستمعوا من مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت كوكني ، إلى شرح عن طبيعة عمل المشروع وينفذه ” مؤسسة إبن الوالي للمقاولات العامة ” ، والذي يتضمن في إزالة الطبقة الإسفلتية المتأكلة ومن ثم ردمها بالأحجار ودكها وفرشها بطبقة إسفلتية للشارع الممتد من محاذاة جامع الرضاء مروراً من أمام مبنى السلطة المحلية بالمديرية وصولاً إلى شارع التسعين ، البالغ طوله ” 1660 ” متراً وبعرض ” 14 ” متراً ، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال الترميمات والصيانة للشارع ، وكذا عمل جزء من الشارع مواقف للسيارات ، وايضاً عمل مناهل لتصريف مياه الأمطار.

وفي الزيارة ، أشار مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، إلى أن المشروع يأتي ضمن عدد من مشاريع إعادة تأهيل وسفلتة بعض الشوارع بالمديرية بتمويل من رجال المال والأعمال والمستثمرين في إطار تعزيز الشراكة بين القطاع العام والخاص ، مؤكداً أهمية تنفيذ تلك المشاريع في تحسين وتطوير شبكة الطرق والتي تمثل باكورة للعمل التنموية للعام الجاري 2021م.

وخلال زيارته التفقدية ، ثمن مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، بالدعم السخي المقدم من رجال المال والأعمال والمستثمرين وغيرهم من القطاع الخاص ، مشيداً – في الوقت ذاته – دور الشيخ عبدالرحمن ، المتميز وصاحب هذه الفكرة ، والذي أكد على ضرورة تسخير القطاع الخاص في دعمهم بتنفيذ مشاريع صيانة وإعادة سفلتة عدد من الشوارع والطرق بمديرية المنصورة.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الممول من القطاع الخاص.. مدير عام المنصورة يطلع على سير العمل بمشروع إعادة تأهيل وسفلتة شارع جميلة بوحيرد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق