المجلس الانتقالي الجنوبي يدعو قواته إلى أهبة الاستعداد واليقظة والجهوزية العالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يدعو قواته إلى أهبة الاستعداد واليقظة والجهوزية العالية

 

يافع نيوز – العاصمة - خاص:

أكدت مصادر خاصة ليافع نيوز ان المجلس الانتقالي الجنوبي دعا قواته البرية والبحرية لرفع درجة اليقظة والاستعداد والجهوزية القصوى بعد حادثة استهداف معسكر العند.

واكدت المصادر ان الانتقالي دعا العربي لمساندته وفاء للشراكة وتقديرا للتضحيات التي قدمها شعب وقواته في مواجهة مشروعي ايران والاخوان الارهابيين.

وكان دعا اجتماع عسكري للانتقالي قواته الامنية والعسكرية باتخاذ الإجراءات والاحتياطات الأمنية الاحترازية، والدفاعية التي ينبغي اتخاذها لمنع تكرار مثل اي أحداث عدوانية، مُشددًا على أهمية أخذ الحيطة والحذر، ورفع مستوى اليقظة، والجاهزية.

وشدد اجتماع عسكري امس ترأسه القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية الرئيس عيدروس الزبيذي على أهمية بذل الجهود الذاتية لاقتناء التقنية اللازمة، ووسائل الدفاع الرادعة من خلال الشراكة الاستراتيجية مع دول التحالف العربي كواجب لا مناص منه، مؤكدين أن امتلاك وسائل الردع المواتية، والموازية ستحول حتمًا دون تمادي العدو بارتكاب مثل هذه الجرائم الإرهابية الغادرة.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المجلس الانتقالي الجنوبي يدعو قواته إلى أهبة الاستعداد واليقظة والجهوزية العالية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق