عدن.. مدير عام الشيخ عثمان يطلع على مستوى الانجاز لقسم تراخيص المهن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. مدير عام الشيخ عثمان يطلع على مستوى الانجاز لقسم تراخيص المهن

يافع نيوز – عدن – منيف عبد الغفور.

ناقش مدير عام مديربة الشيخ عثمان الدكتور /وسام معاوية سعيد سالم مع رئيس قسم تراخيص المهن بالمديرية نوال محمد بن بريك وبحضور موضفو قسم تراخيص المهن ، وذلك لمناقشة خطة العمل والمسح الميداني للمحلات التجارية ، وكذا حصر المحلات التجارية المتخلفين عن دفع الرسوم واستخراج التراخيص اللازمة لمزاولة المهن ، والعمل على رفع مستوى الايرادات بالمديرية .

وفي الاجتماع اطلع معاوية مدير عام المديرية من رئيس قسم التراخيص نوال بن بريك على مستوى الانجاز المتميز لخطة العمل بحسب قاعدة البيانات

وتحقيق نقلة نوعية في رفع مستوى تحصيل الايرادات لمديرية .

مشيدا بالجهود المبذولة من قبل رئيس القسم وجميع العاملين مثمنا تلك الجهود الجبارة والتي اسهمت في رفع مستوى الايرادات للمديرية والتي ستنعكس على انجاز المشاريع التنموية في البنية التحية بالمديرية.

كما وجه معاوية مدير عام المديرية برفع كشف باسماء المحلات التجارية والمتخلفين عن استخراج تراخيص المهن، مشددا على اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد المتخلفين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. مدير عام الشيخ عثمان يطلع على مستوى الانجاز لقسم تراخيص المهن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق