بالتزامن مع ذكرى استشهادة الثانية ناشطون جنوبيون يطلقون هشتاق #يوم_استشهاد_قاهر_الارهاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بالتزامن مع ذكرى استشهادة الثانية ناشطون جنوبيون يطلقون هشتاق #يوم_استشهاد_قاهر_الارهاب

يافع نيوز – خاص

دشن ناشطون جنوبيون صباح اليوم وبالتزامن مع الذكرى الثانية لإستشهاد القيادي الجنوبي منير اليافعي ” ” هشتاق #يوم_استشهاد_قاهر_الارهاب .

الهشتاق اجتاح موقع تويتر ووصل للتراند في منطقة الشرق الأوسط عقب اطلاقه بدقائق وتفاعل معه قيادات وناشطين من والخليج العربي .

نائب رئيس غرد ضمن الهشتاق وقال : ” كنتَ رمزا من رموز نضالنا، عشت حراً بطلاً ، ومُتَّ شهيدا خالداً . ستبقى تضحياتك أخي وسيدي وكل رفاقك الشهداء والأبطال الأحياء نبراساً للجنوبيين جيلاً بعد جيل . وعهدنا لكم وللشعب الجنوبي الأبي بالوفاء والإخلاص وعلى دربكم سائرون “.

رئيس مؤسسة يافع نيوز للاعلام ” ياسر اليافعي ” قال في تغريده ضمن الهشتاق :” قدمت مليشيا خدمة كبيرة للإرهاب، عندما استهدفت اللواء الأول دعم اسناد وقيادته قبل عامين وهو اللواء الذي حقق نجاحات كبيرة في مكافحة الارهاب ووصل الى مناطق كان من الاستحالة الوصول اليها، مثل ضربة قوية لجهود مكافحة الإرهاب” .

القيادي الجنوبي وعضو وفد التفاوض في المجلس الانتقالي المحامي ” يحيى غالب الشعيبي ” قال في تغريده :” يوم اهتزت الأرض وتزلزلت برحيل الأسد الجنوبي القائد منير أبو اليمامه. حاولت قوى الارهاب واعداء الجنوب كسر شوكة ورأس حربة الوطن. صحيح صعقنا وحزنت وبكت السماء وارتجت الجنوب ولكنها انتفضت بركان غاضب تنتقم للقائد وانتصرت لهدف ابواليمامه رحمه الله ” .

الناشط الاعلامي وعضو الجمعية الوطنية الجنوبية وضاح بن عطيه قال في تغريده :” لم يكن الشهيد القائد منير اليافعي قائد عسكري وميداني وحسب بل كان رجل خير وصلاح وشيخ قبلي ومصلح إجتماعي وهذه الصورة جمعتني معه في حل قضية شائكة كانت ستؤدي إلى فتنة وكان للشهيد دور باخمادها كان الشهيد القائد أبو اليمامة بمثابة أمّة تمشي على الأرض للصلاح “.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بالتزامن مع ذكرى استشهادة الثانية ناشطون جنوبيون يطلقون هشتاق #يوم_استشهاد_قاهر_الارهاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق