توقيع اتفاقية لصرف مرتبات موظفي الصحة في عدن عبر البريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقيع اتفاقية لصرف مرتبات موظفي الصحة في عبر البريد

يافع نيوز – عدن – خاص.

وقعت منطقة بريد عدن، ومكتب وزارة الصحة العامة والسكان في عدن، اليوم، اتفاقية لصرف مرتبات موظفي الصحة في عدن عبر مكاتب البريد المنتشرة في عموم مناطق ومديريات العاصمة المؤقتة عدن، وذلك ابتداءا من شهر أغسطس القادم.

ويأتي ذلك في إطار جهود قيادتي وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ممثلة بالوزير الدكتور نجيب العوج، والسلطة المحلية بمحافظة عدن ممثلة بالمحافظ أحمد لملس، لاستعادة الدور الريادي للهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي من خلال تقديم خدماتها المالية بكل سهولة ويسر وتوفير للوقت والجهد لكافة المستفيدين من خدمات مكاتب البريد.

كما تأتي الاتفاقية التي وقعها عن منطقة بريد عدن مديرها لمياء مجور، ومكتب الصحة في عدن مديره الدكتور علي عبدالله، بالتزامن مع إدخال هيئة البريد خدمة الحسابات الجارية كإحدى الخدمات المالية المقدمة لموظفي الجهاز الحكومي للاستفادة من الامتيازات التي توفرها خدمة الحسابات الجارية.

إعلام الوزارة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توقيع اتفاقية لصرف مرتبات موظفي الصحة في عدن عبر البريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق