انتقالي سيئون يعبر عن رفضه لانعقاد مجلس النواب ويؤكد انه سيكون مع إرادة شعب الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقالي يعبر عن رفضه لانعقاد مجلس النواب ويؤكد انه سيكون مع إرادة شعب

يافع نيوز – سيئون – خاص.

اكدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون في بيان لها برفضها القاطع لانعقاد جلسات مجلس النواب في مدينة سيؤن وأنها ستكون في صف الإرادة الشعبية لأبناء المديرية وداعمه له في مواجهة هذا الصلف والاستخفاف والتطاول على إرادة شعب الجنوب من قبل أدوات الاحتلال اليمني المختلفة.

نص البيان

إن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سيئون إذ تتابع الاحداث المتسارعة والمستفزة والمعارضة للإرادة الشعبية لشعب الجنوب بالإصرار على انعقاد مجلس النواب في مدينة سيئون وافتتاح مقر دائم بها فأنها تؤكد رفضها القاطع لانعقاد تلك الجلسات في مدينة سيؤن وأن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سيئون ستكون في صف الإرادة الشعبية لأبناء المديرية وداعمه لها في مواجهة هذا الصلف والاستخفاف والتطاول على إرادة شعب الجنوب من قبل أدوات الاحتلال اليمني المختلفة .

كما تدعوا القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سيئون المواطنين في مديرية سيئون الإستعداد للمشاركة في المظاهرات السلمية والحضارية التي ستقام للتنديد والرفض لانعقاد جلسات مجلس النواب وإقامة مقر دائم له في مدينة سيئون .

كما تحمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سيئون تبعات ما سيترتب على ذلك او سيحصل في الايام القادمة نتيجة الرفض الشعبي سواء على مستوى المديرية أو المحافظة أو الجنوب ككل وكل من يقف ويدعم هذه التحركات المأزومة سواء على المستوى المحلي او الخارجي وذلك لتنفيذ هذه المهزلة على الأرض الجنوبية.

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي سيئون يعبر عن رفضه لانعقاد مجلس النواب ويؤكد انه سيكون مع إرادة شعب الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق