تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري وتقف أمام مستجدات الأوضاع بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنفيذية انتقالي تعقد اجتماعها الدوري وتقف أمام مستجدات الأوضاع بالمحافظة

يافع نيوز – المهرة – خاص.

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يوليو برئاسة الدكتور سالم القميري رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، استعرض القميري آخر التطورات والمستجدات على الساحة و الجهود المبذولة من قبل هيئة رئاسة ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي على كل المسارات السياسية، والاقتصادية، والدبلوماسية.

ومن جانبه استعرض نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس حسان بلحاف القضايا المطروحة على جدول النقاش، وفي مقدمتها تداعيات الأوضاع العامة، والمتمثلة في تصاعد موجة الغلاء نتيجة انهيار سعر العملة، وارتفاع أسعار المشتقات النفطية، واستمرار محاولات التغيير الديمغرافي الممنهج، والصرف العشوائي للأراضي.

و أكد الحاضرون على أن هذه المظاهر ما هي إلا نتيجة حتمية لفشل السياسيات والسلطات الحكومية وتنصلها عن أداء بمهامها.

وبحث الاجتماع إمكانية تشكيل لجان مجتمعية في كل مناطق المحافظة لتقوم بدورها في المساهمة في تثبيت الأمن والحد من تداعيات الأوضاع على حاضر و مستقبل المحافظة.

وفي الشأن الداخلي، ناقش المجتمعون مستوى تنفيذ المهام و خطة العمل الهيئة التنفيذية وتم اتخاذ القرارات و التوصيات اللازمة حيالها.

وفي ختام الاجتماع أعلن الحاضرون وتأييدهم ومباركتهم للهبة الشبابية السلمية التي انطلقت في وادي ضد محاولة عقد جلسة لمجلس النواب منتهي الصلاحية، مؤكدين أن كل هذه المحاولات اليائسة لتزوير  الإرادة الشعبية للجنوبيين سوف تبوء بالفشل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري وتقف أمام مستجدات الأوضاع بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق