عدن .. قيادة مديرية صيرة تزيل بناء مخالف وتطلع على سير العمل بالأحوال المدنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. قيادة مديرية صيرة تزيل بناء مخالف وتطلع على سير العمل بالأحوال المدنية

يافع نيوز – عدن – علي خميس

قام فريق من قسم العوائق بمكتب الأشغال العامة بمديرية صيرة محافظة عدن، اليوم، بإزالة مخالفة بناء في منطقة السيلة بالمديرية.

وباشر مدير عام مديرية صيرة محافظة عدن محمود بن جرادي، وأمين عام المجلس المحلي بصيرة عوض مبجر، ومدير مكتب الأشغال بالمديرية خالد العولقي، للنزول للموقع بعد التأكد من مخالفة البناء للنظم والقوانين المحددة وإزالة المخالفة بشكل فوري.

وشدد مدير صيرة بن جرادي، على ضرورة الإلتزام بلوائح وقوانين الدولة، والبناء بحسب التراخيص الرسمية المعتمدة من قبل مكتب الأشغال العامة في المديرية.. مؤكدا على اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين.

وعلى صعيد منفصل، اطلع مدير عام مديرية صيرة محافظة عدن محمود بن جرادي، وأمين عام المجلس المحلي بمديرية صيرة عوض مبجر، على سير العمل في مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة عدن الذي يقع بمديرية صيرة.

واستمع بن جرادي، من مدير عام مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بعدن العقيد عصام فقيرة، إلى شرح عن الصعوبات والعراقيل التي تواجه سير العمل والتي كان أهمها ترميم المبنى ورفده بالأجهزة والمعدات.

وأكد بن جرادي، وقوف ودعم السلطة المحلية بمديرية صيرة إلى جانبهم وتقديم التسهيلات لهم بحسب الامكانيات المتاحة لقيام مصلحة الأحوال المدنية بدورها على أكمل وجه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن .. قيادة مديرية صيرة تزيل بناء مخالف وتطلع على سير العمل بالأحوال المدنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق