اتحاد أدباء وكتاب الجنوب ينعى وفاة الأستاذ عياش علي محمد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتحاد أدباء وكتاب الجنوب ينعى وفاة الأستاذ عياش علي محمد

يافع نيوز – عدن – خاص.

نعت الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب يومنا هذا وفاة الأستاذ عياش علي محمد والد الأستاذة جوليت عياش مسئولة الدائرة المالية في اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع محافظة لحج، وسكرتير تحرير مجلة فنار عدن الثقافية للاتحاد، والذي وافتة المنية صباح اليوم إثر مرض عضال.

وجاء في نص التعزية:

تلقت الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب  هذا اليوم الأحد 18 يوليو / تموز 2021م نبأ وفاة الأستاذ عياش علي محمد والد الأستاذة جوليت عياش مسئولة الدائرة المالية في اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع محافظة لحج، وسكرتير تحرير مجلة فنار عدن الثقافية للاتحاد، بكل ألم وحسرة وبهذا المصاب الجلل تنعي الأمانة العامة هذه الشخصية المرموقة.

ويملك الأستاذ الكاتب والباحث والنجم الرياضي  عياش علي محمد الذي وافته المنيه صباح اليوم، مشوارا طويلا قضاه في خدمة مجتمعه ووطنه في معظم المجالات الإبداعية والمهنية.

وتتقدم الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب بخالص العزاء والمواساة لابنته جوليت وأسرته وإخوانه وأهله وأصدقائه وزملائه ومحبيه سائلين الله العلي القدير أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته أنه على ذلك لقدير..

إنا لله وإنا إليه راجعون ..

*صادر عن الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب / العاصمة عدن.

18 يوليو / تموز 2021م.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اتحاد أدباء وكتاب الجنوب ينعى وفاة الأستاذ عياش علي محمد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق