إتلاف كميات كبيرة من الدجاج الغير صالح للاستهلاك في عدن (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إتلاف كميات كبيرة من الدجاج الغير صالح للاستهلاك في عدن (صور)

يافع نيوز – عدن – خاص.

قامت شرطة المنطقة الحرة وهيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة، اليوم السبت، وعبر مكاتبها  في ميناء الحاويات بالعاصمة عدن برفض وإتلاف حاوية تحتوي على كمية، عدد 2،696 كرتون، دجاج قادمة من البرازيل، ذات الوزن 1000 جرام.

وتبين بعد الفحص والمعاينة انها مخالفة بوجود تعفن في المنتج وعدم صلاحيتها للاستهلاك ووجود رائحة غير مميزة للصنف وسيحان في المنتج.

الجدير بالذكر ان هذه المنتجات تستهدف المواطنين مما يزيد من خطورتها وضرورة التدقيق والفحص والمعاينة لمعرفة مدى صلاحية المنتج وسوء التخزين.

وتبذل الهيئة وشرطة وجمارك المنطقة الحرة جهودا كبيرة،  لتكون على قدر المسؤولية فيما يتعلق بالحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم.

وتم إلإتلاف في البريقة بمقلب بير نعامة وبإشراف وحرص مباشر من مدير عام شرطة المنطقة الحرة الذي كان له الدور في التشديد الامني ومراقبة وتفتيش الحاويات بدقة متميزة وجهود فعالة مكثفة تبذلها شرطة المنطقة الحرة، وبحضور مسؤول اللجنة الامنية عبد الله مدشلي ومندوبين جهات ذات العلاقة.

 * المركز الاعلامي دائرة التوجيه المعنوي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إتلاف كميات كبيرة من الدجاج الغير صالح للاستهلاك في عدن (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق