بالتزامن مع ذكرى تحرير عدن .. هشتاق #السهم_الذهبي يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بالتزامن مع ذكرى تحرير .. هشتاق #السهم_الذهبي يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

يافع نيوز – خاص

اطلق ناشطون من ابناء الامارات والجنوب هشتاق #السهم_الذهبي بالتزامن مع ذكرى تحرير مطار عدن الدولي الذي صادق 16 يوليو  2015 .

الهشتاق وعقب اطلاقه اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي وغرد به العديد من القيادات والناشطين من والامارات .

” يافع نيوز ”  رصد بعض التغريدات التي ذكرت بمعركة مطار عدن والتضحيات التي قدمتها الامارات وابناء الجنوب في سبيل الأنتصار وطرد مليشيا من العاصمة عدن .

معالي وزير الدولة لشؤون الخارجية السابق انور قرقاش نشر صورة لشهداء الامارات في وعلق عليها قائلاً ” “ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون”. صدق الله العظيم .

نائب رئيس المجلس الانتقالي ” ” قال في تغريدة :  ” تحرير عدن يوم عظيم من أيام العرب أشبه بيوم ذي قار، وهو يوم انتصرت فيه العرب قُبيل الإسلام على الإمبراطورية الفارسية. بل تحرير عدن أعظم وأجل. والفضل لله ثم لرجال الجنوب ورجال سلمان وخليفة بن زايد. كان الحسم بالعزم الجنوبي السعودي الإماراتي “.

بدوره قال الاعلامي الاماراتي ” علي خليفة ” #السهم_الذهبي تاريخ يسجل بحروف من ذهب وملحمة إماراتية قدمت الغالي والنفيس وحررت #عدن من براثن الاحتلال الحوثي وتخاذل حزب .. معركة شرف وحق ونصرة الشقيق .. اللهم إرحم شهداء الوطن الأبرار وطيب ثراهم وأكرم مثواهم واجعل الفردوس مستقرهم ومأواهم “.

الاعلامي الاماراتي ” جمال الحربي ”  :  ” قال في ذكرى تحرير عدن نستذكر تضحيات أبطال الإمارات..ذهبوا بلا تردد وأثبتوا أن الدول لا تقاس بالحجم..سطروا بطولات ستُخلد في التاريخ..يدٌ تقاتل ويدٌ تضمد الجراح ويد تغيث المحتاج..عيال زايد تركوا بصماتهم للأجيال ولا ينكرها إلا جاحد أو سياسي خسيس..فرحم الله شهدائنا الأبرار “.

 

الاعلامي ” امجد طه”  قال في تغريدة :”  في الوقت الذي كان وزراء من اليمن يبحثون عن عبايات نسائية للتخفي والهروب من المعارك،وفي اللحظات التي قدم الإخوان مدن اليمن لمليشيات الحوثي،كانت الإمارات مع السعودية تقدم الشهداء لتحرير عدن في عملية #السهم_الذهبي مع اخوتهم في قوات الجنوب العربي. هنا اهل الخنادق لا الفنادق”.

 

.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بالتزامن مع ذكرى تحرير عدن .. هشتاق #السهم_الذهبي يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق