مدير عام المسيمير بلحج.. فاسد بدرجة امتياز ومتلون يحاول العمل مع الانتقالي لنهب الاموال والايرادات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدير عام المسيمير بلحج.. فاسد بدرجة امتياز ومتلون يحاول العمل مع الانتقالي لنهب الاموال والايرادات

يافع نيوز – :

لم تنتهي ملفات فساده من واردات مصنع أسمنت الوطنية وصندوق النظافة والتحسين في مديرية المسيمير بمحافظة لحج.

ولا زالت ملف اختلاسه ما يقارب النصف مليار من صندوق النظافة والتحسين في المسيمير حتى يتفاجأ أهالي مديرية المسيمير عن فساد يصل باليوم الواحد إلى عشرات الملايين من استقطاعات المشتقات النفطية المهربة إلى بعدما أوعزت اللجنة الاقتصادية في مهام توريد وتجميع الأموال من المركبات التي تقوم بتهريب المشتقات النفطية إلى مديرية ماوية تعز عبر الحدود مع المسيمير بعد قيام اللجنة الاقتصادية بالتنسيق مع المدير العام حاميم الطملة ومنحه هذه المهام لكن هو الآخر ما الذي فعله؟؟؟؟!!!..

لم يمض على استلام مهام توريد راجعات الأموال المهربة من المشتقات النفطية في المسيمير الإسبوع حتى اختلس ما يقارب الربع مليار ريالا يمنيا .

حيث أكدت مصادر مقربة من المدير العام للمسيمير الطملة عن قيام النقطة التابعة له والمورد وبالتنسيق مع المدير العام بتمرير المركبات والتي تصل إلى ما يقارب المئة مركبة في اليوم الواحد وبمبلغ إيرداي بين ال 30 مليونا إلى 40 مليون ريالا يمنيا دون قطع كواشن رسمية لها إلا الحد الأدنى بينما الأموال المستقطعة تذهب إلى جيب المدير العام في المديرية وهو ما يشكل خرقا لاتفاق اللجنة الاقتصادية مع المدير العام لتوريد المبلغ كاملا على أن تتم إعطاء حصة المديرية 20,/, لصالح المديرية بينما يورد بقية المبلغ للبنك للصالح العام .

فساد مدير عام المسيمير بمحافظة لحج المدعو حاميم الطملة يؤكد مراقبون أنه فاق الحد وبينما لا زالت أموال صندوق النظافة والتحسين من عائدات مصنع أسمنت الوطنية يتعرض لأكبر إهدار واختلاسات مالية من قبل مدير عام المسيمير والذي تصل للملايين الريالات دون أن تستفيد المديرية أبسط الخدمات بل وتصنف المديرية الأفقر في الجمهوية ، يفتح متنفسا ومجالا آخرا للطملة للعبث بالأموال بإيكال مهام توريد راجعات تهريب المشتقات النفطية له والذي يضخ الملايين بشكل يومي مما يؤسس لفساد عفاشي من عيار جديد .

معلومات خطيرة تؤكد تنسيق مدير عام مديرية المسيمير مع محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله التركي فيما يخص مهام إيكال مهام توريد جبايات المشتقات النفطية في المديرية مقابل مخصص يصل محافظ لحج من أموال الجبايات على أن يسمح محافظ لحج للطملة التنسيق مع المجلس الانتقالي الجنوبي واللجنة الاقتصادية بالعمل التنسيقي بعدما أبدأ التركي مسبقا رفضه لتنسيق عمل المدير العام مع المجلس الانتقالي الذي يراه معاديا لتوجه .

 

◼️محمد العمري الحوشبي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام المسيمير بلحج.. فاسد بدرجة امتياز ومتلون يحاول العمل مع الانتقالي لنهب الاموال والايرادات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق