في أقل من 24 ساعة.. الحزام الأمني يلقي القبض على قاتل مواطن في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في أقل من 24 ساعة.. الحزام الأمني يلقي القبض على قاتل مواطن في عدن

يافع نيوز – عدن – خاص.

كشفت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن ملابسات مقتل الشاب همام ناصر الصهيبي بمديرية الشيخ عثمان وتفاصيل القبض على الجاني خلال أقل من 24 ساعة.

وقالت العمليات المركزية لقوات الحزام الأمني في العاصمة عدن في بلاغ صادر عنها: ” أن قوة الطوارئ التابعة للحزام الأمني تمكنت من القاء القبض على الجاني ظهر اليوم وذلك بعد ساعات من وقوع الجريمة”.

وأشار البلاغ إلى أن التحقيقات كشفت أن الجاني (ي.ن.ي) أطلق النار على الشاب الصهيبي أثناء عودتهما من ساحل ابين وذلك بعد شجار نشب بينهما بالقرب من منطقة سكنهما في حي الممدارة، ليتم ابلاغ العمليات المشتركة وكافة الاجهزة الأمنية بهوية الجاني الفار للقبض عليه.

وأضاف البلاغ، أن قوة الطؤارئ وفرق البحث التابعة لقوات الحزام الأمني تمكنت عقب عمليات رصد وبحث من الوصول إلى الجاني والقبض عليه.

وفتحت قوات الحزام الأمني في العاصمة تحقيقاً أولياً مع الجاني لتوثيق القضية والتواصل مع ادارة أمن العاصمة عدن وإحالته إليها لاستكمال الاجراءات اللازمة بحقه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في أقل من 24 ساعة.. الحزام الأمني يلقي القبض على قاتل مواطن في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق