سياسيون: اشتباكات شبوة انقلاب يهدف لتحويل المحافظة إلى إمارة إخوانية قاعدية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سياسيون: اشتباكات انقلاب يهدف لتحويل المحافظة إلى إمارة إخوانية قاعدية

يافع نيوز – خاص.

أعتبر سياسيون أن الاشتباكات التي شهدتها محافظة شبوة مساء الأمس، تعد انقلاب إخواني مكتمل الأركان، يهدف لتحويل المحافظة إلى إمارة إخوانية قاعدية.

وقال الكاتب والمحلل السياسي أحمد الربيزي: ‏”ما جرى ويجري في شبوة انقلاب إخواني مكتمل الاركان يقوده “بن عديو” وذراعه الإرهابي الإخواني “لعكب” فبعد ان أبعد “بن عديو”مدراء العموم الوطنيين من إدارات المحافظة ومكن تلامذة ومعلمي المدارس الإخونجيين منها، لم يتبقى لديه الا مدير الأمن “عوض الدحبول” لكي يتم إعلان شبوة إمارة إخوانجية”.

من جانبه قال الكاتب والمحلل السياسي خالد سلمان: “إمارة شبوه الإخوانية بنقاطها المشتركة مع القاعدة ، تخوض معركة السيطرة على آخر اشكال التواجد الشرطي في عتق، لصالح القوات الخاصة الإصلاحية القاعدية، وبهكذا تكون لدينا إمارات قندهارية مكتملة الأركان: إمارة وشبوة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سياسيون: اشتباكات شبوة انقلاب يهدف لتحويل المحافظة إلى إمارة إخوانية قاعدية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق