الربيزي: محافظ عدن يواجه تركة مثقلة بالفساد وقراراته الأخيرة سلاح فعال لإصلاح مؤسسات الدولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الربيزي: محافظ يواجه تركة مثقلة بالفساد وقراراته الأخيرة سلاح فعال لإصلاح مؤسسات الدولة

يافع نيوز – خاص.

أكد القيادي الجنوبي أحمد الربيزي، أن محافظ العاصمة عدن، يواجه تركة مثقلة بالفساد المستشري في المؤسسات، وكذلك يواجه الإفساد السياسي، معتبرا أن قراراته الأخيرة تخدم المواطن وهي سلاح فعال لإصلاح مؤسسات الدولة والقضاء على الفساد.

وقال الربيزي، في تغريدات نشرها عبر حسابه على تويتر : “محافظ عدن “أحمد لملس” ، يواجه تركة مثقلة بالفساد المستشتري في مفاصل ودوائر مؤسسات السلطة في عدن، بالإضافة إلى مواجهته الإفساد السياسي الذي تديره لوبيات “الدولة العميقة”، التي تفتعل الأزمات وتشعل حروب الخدمات، لتعذيب المواطنين في عدن وتأليبهم ضد السلطة”.

واضاف في تغريدة أخرى : “الاستاذ المحافظ “أحمد لملس” يمثل واجهتنا ، في ظل غياب الدولة بشكلها المتفق عليه في “” ويعد وجوده ثمرة من هذا الاتفاق، وما يتخذه من إجراءات وتكليفات تعد مشروعة وتخدم حياة الناس، وهي سلاحه الفعال لإصلاح مؤسسات الدولة، والقضاء على الفساد”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الربيزي: محافظ عدن يواجه تركة مثقلة بالفساد وقراراته الأخيرة سلاح فعال لإصلاح مؤسسات الدولة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق