قيادات بمحور أبين تتفقد جاهزية اللواء الثامن صاعقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قيادات بمحور أبين تتفقد جاهزية اللواء الثامن صاعقة

يافع نيوز – أبين – خاص.

تفقد العقيد محمد قاسم عطوه رئيس عمليات محور ابين والعقيد فهد ابو العز ركن التوجيه المعنوي بالمحور والقيادي بمحور ابين محمد حميد المحرمي مقر الكتيبة باللواء الثامن صاعقة صباح اليوم الإربعاء.

 وكان في استقبالهم كلا من قائد، اللواء الثامن صاعقة العميد احمد علوي ملقاط واركان حرب اللواء الثامن صاعقة العقيد امين قاسم المارمي وقائد وعدد من قادات الكتائب وضباط اللواء وصف ضباظ وافراد اللواء.

وخلال الزياره اشاد العميد عطوه بالانجازات الميدانية التي حققها اللواء الثامن صاعقه والبطولات التي سطرها في التصدي للمليشيات الاخوانية المحسوبة على ، مشدداً على الافراد بضروره التحلي بالالتزام والانضباط ورفع درجة الجاهزية ومساندة القيادة الجديدة للواء التي تعمل جاهده للأرتقاء بمستوى اللواء ليكون من الألويه في محور أبين القتالي  اداء وانضباظا ورفع الروح المعنويه لمقاتلي اللواء.

هذا ورحب قائد اللواء الثامن صاعقه العميد احمد علوي ملقاط بزيارة العميد محمد قاسم عطوه رئيس عمليات محور ابين القتالي للواء الثامن صاعقه.

وقدم العميد ملقاط شكره وامتنانه للقيادة السياسية ممثلة بالقائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي، وكذلك قيادة محور أبين القتالي ممثلة بالعميد مختار النوبي، على الدعم والرعاية والإهتمام الذي توليه والتفقد المستمر لجاهزية اللواء.

وأكد ان ضباط وصف ضباط وافراد اللواء سيظلون وكما عهدناهم الدرع الواقي والحصين الى جانب القوات المسلحة الجنوبية للدفاع عن الوطن وحمايته من المليشيات الإخوانية والارهابية التى تسعى لااعادة احتلالها للجنوب.

من جانبه رحب العقيد امين قاسم، المارمي أركان حرب اللواء الثامن صاعقه بالزيارات التفقديه التي تقوم بها قيادات محور ابين للاطلاع على اوضاع اللواء،والاهتمام بمستوى الانضباظ والالتزام ورفع الروح المعنويه لكافه منتسبي اللواء.

وجددت قيادة وأفراد اللواء العهد والوفاء للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي بالحفاظ على المكتسبات التي حققتها، والدفاع عن من أي عدوان، والمضي في طريق أستعادة الدولة الحنوبية.

#المركز_الاعلامي

#دائرة_التوجيه_المعنوي

#محور_أبين_القتالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادات بمحور أبين تتفقد جاهزية اللواء الثامن صاعقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق