جامعة عدن توقع مذكرة تفاهم مع المركز الاستشاري الأول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جامعة توقع مذكرة تفاهم مع المركز الاستشاري الأول

يافع نيوز – عدن – خاص.

وقع الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن  والأستاذ مرتضى ابراهيم مدير المركز الاستشاري الأول اليوم مذكرة تفاهم بين الجانبين والتي تأتي في إطار التعاون والتنسيق المشترك في عدد من المجالات.

رحب رئيس الجامعة بممثلين المركز الاستشاري الأول  وأكد أن جامعة عدن على استعداد دائم للتعاون وتسهيل الأعمال والمبادرات التي تخدم العملية التعليمية وأن الجامعة تحرص على تبادل الخبرات بهدف تطوير كل ما يخص العمل الأكاديمي والإداري .

من جانبه ، أعرب  د/ مصطفى حامد مستشار المركز الخبير الوطني في التطوير الإداري عن امتنانه وسعادته بتوقيع مذكرة تفاهم مع رئيس جامعة عدن ،وأشار أن المذكرة تحوي عدد من الجوانب والبرامج الهادفة التي سيتم العمل عليها عقب اجازة عيد الأضحى المبارك وتتضمن العمل الإداري والمناهج والاستفادة من قدرات الجامعة في تنمية الموارد البشرية للمركز والجامعة بشكل عام ، مضيفا أنها مرحلة وانطلاق علمية وعالمية في التدريب والتطوير تبدأ من عدن ونأمل أن تكون النتائج ايجابية على أرض الواقع .

حضر التوقيع ا/محمد حسن سالم الأمين العام بجامعة عدن ، و د/ هادي محمد ناصر المنصوري مدير عام الشؤون القانونية و د/ مصطفى حامد موسى مستشار المركز وخبير وطني التطوير الإداري .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جامعة عدن توقع مذكرة تفاهم مع المركز الاستشاري الأول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق