الامانة العامة لاتحاد ادباء وكتاب الجنوب تعقد اجتماعها الدوري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الامانة العامة لاتحاد ادباء وكتاب تعقد اجتماعها الدوري

يافع نيوز – – خاص.

عقدت الامانة العامة لاتحاد ادباء وكتاب الجنوب اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد في العاصمة عدن اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور جنيد محمد الجنيد رئيس الاتحاد.

واطلع الاجتماع على تقرير الامين العام بين دورتي الامانة العامة للاتحاد، كما استعرض تقرير الامين العام بشأن خطة عمل الامانة العامة خلال العام 2021م، وماتم تنفيذه منها في النصف الاول من العام والمتبقي من مهام الخطة لتنفيذها خلال النصف الثاني.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بنشاطات الاتحاد خصوصا قضايا فروع الاتحاد في المحافظات، حيث ناقش واقر لائحة شعبة وادي التابعة لفرع الاتحاد في المحافظة، كما صادق على قرار امانة فرع الاتحاد في محافظة بتعيين الاستاذ عادل ابراهيم رئيسا لفرع اتحاد ادباء وكتاب الجنوب في المحافظة بدلا من الرئيس السابق المغفور له بإذن الله، الفقيد الدكتور محمود مهدي كرد – رحمة الله عليه.

وناقش الاجتماع كذلك القضايا المتعلقة بمجلة (فنار عدن الثقافية) وكيفية العمل على تعزيز واستمرارية النجاح الذي حققته المجلة منذ اصدارها تحت اشراف اتحاد ادباء وكتاب الجنوب.

واستعرضت الامانة العامة في اجتماعها عددا من المتفرقات والمستجدات المتعلقة بالواقع الثقافي الجنوبي واهم المقترحات المرتبطة بالنشاطات الثقافية المرتبطة بالجنوب وفنونه وثقافته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الامانة العامة لاتحاد ادباء وكتاب الجنوب تعقد اجتماعها الدوري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق