أمن حضرموت يضبط عصابة سرقة ضمن أفرادها نساء وأطفال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمن يضبط عصابة سرقة ضمن أفرادها نساء وأطفال

يافع نيوز – – خاص.

 ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية الشحر بحضرموت، فجر يوم أمس، القبض، على عصابة مكونه من رجال ونساء وأطفال من خارج مديرية الشحر  تمتهن السرقات بطريقة إحترافية حيث أقدمت على سرقة طقم  ذهب قيمته حوالي ( 500.000 ) ريال يمني  من مصوغة ذهب في سوق شبام وسط المدينة.

وجاءت عملية الضبط بناءاً على بلاغ قدمه صاحب المصوغة إلى إدارة أمن الشحر   يفيد بتعرضه  للسرقة أثناء  مبايعة مجموعة من الأشخاص وبطريقة إحترافية  استطاعت سرقة طقم ذهب والفرار به .

 وفور تلقي البلاغ باشرت الأجهزة الأمنية بتشكيل فريق أمني  من البحث الجنائي على  متابعة القضية  بقيادة   نائب مدير أمن الشحر  العقيد /  هاني التميمي ومدير البحث الجنائي /   النقيب احمد عدلان ،  ونائب مدير البحث الجنائي احمد عبدالعزيز الكثيري ، و بإشراف مباشر من مدير أمن الشحر /  العقيد عوض بن عكاس العوبثاني ، وخلال فترة ست ساعات من تلقي البلاغ والبحث  والتواصل  والتعميم على  النقاط الأمنية   تم ضبط المطلوبين  في مديرية بروم  ميفع فجر أمس الاحد  بعد  هروبهم من مديرية  الشحر ، وتمت عملية الضبط  من قبل أفراد  نقطة الحمراء  حيث تم  تسلمهم إلى أمن الشحر  ، ومباشرة  التحقيق معهم ، واسترجاع  المسروقات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك .

وقدمت قيادة  أمن الشحر شكرها وتقديرها لضباط وأفراد نقطة الحمراء على حسهم الأمني ويقضتهم العالية في التعرف على المطلوبين والقبض عليهم ، وتسليهم لأمن الشحر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمن حضرموت يضبط عصابة سرقة ضمن أفرادها نساء وأطفال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق