حضرموت.. جمعية الاسرة السعيدة تدشن حملة الفحوصات الطبية للاطفال المشاركين بمشروع “رفقة الحبيب”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. جمعية الاسرة السعيدة تدشن حملة الفحوصات الطبية للاطفال المشاركين بمشروع “رفقة الحبيب”

يافع نيوز – حضرموت – خاص.

إستمرارا للجهود الإنسانية التي تبذلها جمعية الاسرة السعيدة الخيرية بالمكلا في محاولتها لتخفيف العبئ على ابناء محافظة حضرموت من خلال تقديم عدداً من الخدمات واللوازم المختلفة لهم، فقد قامت الجمعية بالقيام بالفحص الطبي والتامين الصحي الشامل للاطفال المستفيدين من مشروع (رفقة الحبيب) والذي ياتي ضمن برنامج حماية الطفولة الذي تنفذه الجمعية وبدعم من مؤسسة صلة للتنمية ؛ بهدف مساعدتهم وتخفيف كاهل هذه الاسر في مواجهة صعوبات الحياة المختلفه .

هذا وقد اشادت منسقة المشروع الاستاذة/ سارة الجابري بمدى التفاعل الإيجابي التي يبديه الاطفال مع البرامج والفعاليات التي تقوم بها الجمعية ، مشيرتاً بمدى اهمية اجراء مثل هذه الفحوصات الطبية الهامة للاطمئنان على سلامة الاطفال، مؤكدتاً على استمرار وتواصل عمل مثل هذه الفعاليات الهادفه والمفيدة لجميع الاطفال المشاركين بالمشروع.

* اعلام الجمعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حضرموت.. جمعية الاسرة السعيدة تدشن حملة الفحوصات الطبية للاطفال المشاركين بمشروع “رفقة الحبيب” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق