أنتقالي أبين يناقش عدد من التقارير ويعين الرصاص نائبا للادارة الأعلامية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أنتقالي أبين يناقش عدد من التقارير ويعين الرصاص نائبا للادارة الأعلامية

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين صباح اليوم الأثنين أجتماعها الدوري برئاسة الاخ محمد احمد الشقي رئيس تنفيذية أنتقالي أبين وبحضور الاخ خالد عمر العبد نائب رئيس الهيئة بالمحافظة لمناقشة عدد من القضايا الأمنية والعسكرية والتقرير العام المقدم لاجتماع المحافظة ،والتقرير المالي ومشروع القرارات والتوصيات .

وفي مستهل الاجتماع ثمن الشقي الصمود الاسطوري للقوات المسلحة الجنوبية ومايسطرونة من ملاحم بطولية على طول الشريط الحدودي للجنوب ومايتعرض له ابناء الجنوب في شبوة والمنطقة الوسطى وحضرموت من التعسف والاعتقال والمداهمات والملاحقة،مؤكدا على أهمية الاستشعار بالمسؤلية الوطنية في الثبات والصمود في وجة العناصر الاخوانية وآلتها العسكرية والاعلامية ضد شعب الجنوب وقياداته .

من جانبة استعرض الأخ عبدالله برهوت مدير الادارة التنظيمية التقرير العام المقدم الى اجتماع القيادة المحلية بالمحافظة والذي من المزمع انعقادة خلال الفترة القادمة ،متطرقا الى الجانب السياسي والعسكري وماشهدته المنطقة من تجييش من قبل قوات الاخوان والزج بقواتها لاحتلال العاصمة عدن ،مثمنا صمود القوات الجنوبية وافشال كل المشاريع ,مشيرا الى الجهود الذي بذلت من قبل الاشقاء في التحالف وماتمخض عنه اتفاق الرياض ومساعي افشالة من قبل الطرف الاخر ،متطرقا الى الجانب التنظيمي ومانفذ من نشاطات وفعاليات من قبل الادارات التنفيذية والقيادات المحلية بالمديريات ، وخروج ابناء ابين في مسيرات واحتجاجات للمطالبة بتحسين الجانب المعيشي والخدماتي والقضاء على بؤر الفساد .

واستعرض الاخ ياسر الصلاحي مدير الادارة المالية الجانب المالي للقيادة المحلية بالمحافظة والمديريات خلال المرحلة الماضية .

الى ذلك تطرق الأستاذ سالم صالح المخيري مدير الادارة السياسية الى مشروع القرارات والتوصيات عن الاجتماع والمقدمة الى الاجتماع العام للقيادة المحلية بالمحافظة .

وفي نهاية الاجتماع اصدر رئيس الهيئة التنفيذية قرارا بتعيين الاخ نايف الرصاصي نائيا للادارة الاعلامية بالمحافظة ، والقاء اي قرار سابق .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أنتقالي أبين يناقش عدد من التقارير ويعين الرصاص نائبا للادارة الأعلامية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق