الرئيس الزُبيدي يُعزي في وفاة الشاعر والأديب الشيخ محسن علي ياسر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس الزُبيدي يُعزي في وفاة الشاعر والأديب الشيخ محسن علي ياسر

يافع نيوز – – خاص

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، برقية عزاءٍ ومواساة الأخ محمد علي ياسر رعفيت، محافظة محافظة المهرة، في وفاة شقيقه الشاعر الكبير والأديب الشيخ محسن علي ياسر رعفيت، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم السبت في دولة العربية المتحدة بعد حياة حافلة بالعطاء.

 وعبّر الرئيس القائد في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الأخ محمد علي ياسر، وأسرة وذوي الفقيد وأبناء محافظة المهرة كافة، ومشاطرته لهم الأحزان بهذا المصاب الأليم.

وعددت البرقية مناقب وإسهامات الفقيد الأدبية المشهودة، فضلاً عن أدواره السياسية الحكيمة، مؤكداً أن الحركتين الثقافية والأدبية في عامة ومحافظة المهرة خاصة، خسرتا برحيله أديباً، وشاعراً، وعلماً من أعلامها.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى الله تعالي بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر، والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يُعزي في وفاة الشاعر والأديب الشيخ محسن علي ياسر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق