حضرموت.. تعليق صرف استمارات البطائق الشخصية إلى ما بعد إجازة عيد الأضحى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. تعليق صرف استمارات البطائق الشخصية إلى ما بعد إجازة عيد الأضحى

يافع نيوز – – خاص.

أعلنت الإدارة العامة لفرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل بساحل حضرموت عن تعليق العمل بصرف استمارات البطائق الشخصية ابتداء من يوم الأحد القادم الحادي عشر من شهر يوليوا إلى ما بعد نهاية عطلة عيد الأضحى المبارك .

وأوضح العقيد محمد باغشوة مدير فرع المصلحة بأن تعليق صرف الاستمارات الخاصة بالبطائق الشخصية جاء نتيجة لكثرة الطلبات المعلقة على الشبكة مع المركز الرئيسي بصنعاء وأن هناك الكثير من المعاملات الخاصة بالمواطنين من طالبي استخراج البطائق الشخصية لم يتم الإنتهاء منها نظرا لكثرة الطلبات المقدمة من قبل المواطنين وهو ما شكل ضغط على أفراد مصلحة الأحوال والسجل المدني في عملية إنجازها بصورة سريعة .

وأكد العقيد باغشوة أن هذا التوقف المؤقت عن صرف استمارات البطائق الشخصية جاء من أجل إستكمال إنجاز معاملات المواطنين المتقدمين بطلب الحصول على البطاقة الشخصية بالإضافة إلى تخفيف الضغط على المركز بصنعاء حتى يتنسى له إنجاز المعاملات السابقة للمواطنين والمعلقة لديهم منذ فترة .

وطمئن العقيد محمد باغشوة مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني المواطنين بوجود كمية كبيرة من استمارات صرف البطاقة لدى فرع المصلحة وان هذا التوقف جاء كضرورة لإنجاز معاملات المواطنين وسيستأنف العمل بالفرع مجدداً بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حضرموت.. تعليق صرف استمارات البطائق الشخصية إلى ما بعد إجازة عيد الأضحى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق