برعاية ودعم محافظ عدن .. صندوق رجال المال والأعمال يدشن مشاريع اعادة تأهيل البنية والتحتية والطرقات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية ودعم محافظ .. صندوق رجال المال والأعمال يدشن مشاريع اعادة تأهيل البنية والتحتية والطرقات

يافع نيوز – خاص

دشن محافظ عدن احمد حامد  لملس، صباح اليوم ومعه عدد من رجال الأعمال اعادة سفلتت وصيانة  شارع جميلة ” البلدية ” في مديرية المنصورة وذلك ضمن عدد من المشاريع التي يتم اعادة تأهيلها في المديرية بمساهمة من صندوق رجال المال والأعمال في العاصمة عدن .

ويأتي هذا التدشين تواصلاً لتدشين عدد من المشاريع في البنية التحتية والطرقات انطلاقاً من مديرية المنصورة، وبمساهمة من صندوق رجال المال والأعمال، والغرفة التجارية والصناعية وبرعاية ودعم من السطلة المحلية .

محافظ العاصمة عدن اشاد بهذه الخطوة كونها تساهم في وجود شراكة حقيقية بين القطاع الخاص والسلطات المحلية لما فيه خدمة ابناء العاصمة عدن.

ودعا المحافظ الى ضرورة التفاعل مع هذه المبادرة لانجاحها وتعميمها بما ينعكس ايجاباً على حياة الناس في ظل الظروف التي تعيشها البلاد.

رجل الأعمال قحطان عتوان قال ان هذا العمل يأتي انطلاقاً من رؤية رجال المال والأعمال التي تولي أهمية كبيرة للشراكة بين القطاع الخاص والدولة والمجتمع من اجل النهوض بمدينة عدن وتهيئة المناخ الجاذب للاستثمار وفتح آفاق للتنمية المستدامة. .

واشاد قحطان بالتفاعل الايجابي للسلطة المحلية ومؤسسات الدولة المختصة وقال ان ذلك ان يؤدي الى المزيد من اهتمام القطاع الخاص بمثل هذه المشاريع ويساهم في تذليل الصعوبات التي تواجه الاستثمار والمستمرين في المحافظة، مما يفتح افاق جديدة لتدفق الأستثمار الى العاصمة عدن .

وحضر التدشين مدير عام مديرية المنصورة أحمد علي الداوودي، ممثلين عن مكتب الأشغال العامة والطرق والجهات الخدمية المختلفة مثل المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي .

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية ودعم محافظ عدن .. صندوق رجال المال والأعمال يدشن مشاريع اعادة تأهيل البنية والتحتية والطرقات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق