بعد تخفيض توليد محطات الطاقة المشتراة.. مدير عام كهرباء عدن يطلق مناشدة عاجلة للحكومة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد تخفيض توليد محطات الطاقة المشتراة.. مدير عام كهرباء يطلق مناشدة عاجلة للحكومة

يافع نيوز – عدن – خاص.

أطلق مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بالعاصمة عدن سالم الوليدي مناشدة عاجلة للحكومة ممثلة برئاسة الوزراء و وزارة الكهرباء والجهات المعنية الأخرى بضرورة الإسراع بدفع مستحقات شركات الطاقة المشتراة.

وقال الوليدي أن شركات الطاقة المشتراة قامت بخفض توليدها تدريجياً وذلك بسبب عدم إيفاء الحكومة بتعهداتها السابقة بدفع المستحقات المالية لهم المتأخرة منذ أشهر.

وطالب الوليدي الجهات المعنية النظر  إلى حجم المعاناة التي يعانيها أبناء العاصمة عدن جراء تفاقم ساعات إنقطاع التيار الكهربائي في ظل إرتفاع درجات الحرارة.

وأكد الوليدي أن قيادة المؤسسة العامة للكهرباء بالعاصمة عدن تبذل كل جهدها وسعيها للتوصل مع ملاك شركات الطاقة المشتراه بإتفاق يقضي برفع التوليد والتخفيف من معاناة أبناء المدينة.

مشيراً إلى أن تلك الجهود لن تنجح في حال لم تستجب الحكومة والجهات المعنية إلى مطالب الشركات وإيجاد آلية سريعة لدفع المستحقات المتأخرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد تخفيض توليد محطات الطاقة المشتراة.. مدير عام كهرباء عدن يطلق مناشدة عاجلة للحكومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق