أمن يافع لبعوس يصدر إشعار بشأن بيع وشراء الجوالات المستخدمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمن يافع لبعوس يصدر إشعار بشأن بيع وشراء الجوالات المستخدمة

يافع نيوز – لبعوس – خاص.

أصدرت إدارة أمن مديرية لبعوس بيافع، إشعار أمني لملاك محال الجوالات، وذلك بشأن بيع وشراء الجوالات المستخدمة.

وتضمن الاشعار عدد من الإجراءات أبرزها منع بيع وشراء الجوالات المستخدمة إلا ببطاقة الهوية الأصل ورقم هاتف، وترفق صورة من البطاقة بفاتورت البيع، وكذلك منع بيع وشراء الجوالات المستخدمة من القصر ممن هم دون السن القانونية.

نص الاشعار الأمني..

الاخوة اصحاب محلات الجوالات في مديرية لبعوس المحترمين .. حياكم الله وبعد ..

إشعار_أمني.

اشارة الى الموضوع اعلاه وحفاظاً منا على سمعتكم التجارية في الاسواق ولعدم تورطكم بعمليات شراء او بيع مجهولة المصدر فإننا نلزمكم بالتالي :

1- يمنع منعاً باتاً بيع او شراء اي جوالات مستخدمة او جديدة من او الى اي زبون رجل او إمراة الا بإخذ صورة من هويتة الشخصية الاصل ورقم هاتفه وترفق بفاتورة رسمية تحمل اسم المحل وتوقيع الموظف ونوع الجوال وذلك لضمان أن يكون بائع الجوال هو مالكه الفعلي او المسؤول عنه . وكذلك لضمان عدم تورطكم واي من المواطنين بعمليات بيع او شراء مشبوهه .

2- يمنع منعاً باتاً شراء او بيع اي جوال مستخدمة او جديدة من او الى الاشخاص القصر من دون السن القانونيه .

وعليه : نرجوا منكم التقيد والإلتزام بمضمون هذا الاشعار . مالم فإننا نحملكم كامل المسؤولية القانونية في حال ظهور اي قضايا مترتبة على ذلك .

والله من وراء القصد

*#صادر عن / مكتب إدارة أمن لبعوس عميد / علي عبادي العباسي مدير أمن م/ لبعوس*

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمن يافع لبعوس يصدر إشعار بشأن بيع وشراء الجوالات المستخدمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق