بن بريك يرد على تصريحات القائمة بأعمال السفير الأمريكي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بن بريك يرد على تصريحات القائمة بأعمال السفير الأمريكي

يافع نيوز – خاص.

رد رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء أحمد سعيد بن بريك، على تصريحات القائمة بأعمال السفير الأمريكي، موضحا أن التعبير السلمي في أبين وشبوة وحضرموت، ليس خطاب تصعيدي وهي حق مشروع كفله ميثاق العهد الدولي، مطمنا الأشقاء والأصدقاء.

وقال بن بريك عبر حسابه على تويتر: “أن التعبير السلمي الذي عبرت عنه جماهير أبين وحضرموت وشبوة في ذكرى حرب اجتياح في 7/7/1994م التي اختزلها ووصفها البعض مع الأسف الشديد من دعاة الديمقراطية وحرية التعبير.. بالخطاب التصعيدي”. مضيفا : “بينما هي حق مشروع كفله ميثاق العهد الدولي ، وتعبير مشروع عن إرادة الجماهير الجنوبية لرفضها المطلق لفرض واقع الوحدة بالقوة التي فرضتها حرب نظام على الجنوبيين عام 1994م.. وأن تناساها بعض ممن صاغوا بنودها وصوتوا عليها آنذاك”.

وتابع في تغريدة أخرى: “لذلك نود أن نطمئن جميع الأشقاء والأصدقاء بأن جماهير شعبنا الجنوبي تتفهم قلق كافة الأشقاء والأصدقاء على  مصالحهم في الجنوب .. لذلك نطمأنهم باننا ندرك ذلك ولا داعي للقلق”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن بريك يرد على تصريحات القائمة بأعمال السفير الأمريكي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق