إجتماع بوزارة النقل يناقش آلية العمل المشتركة بين الأشغال العامة والطرق والشؤون الإجتماعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إجتماع بوزارة النقل يناقش آلية العمل المشتركة بين الأشغال العامة والطرق والشؤون الإجتماعية

يافع نيوز – – خاص.

 ناقش اجتماع ضم وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، بديوان الوزارة بالعاصمة عدن، مع وزيري الأشغال العامة والطرق المهندس مانع بن يمين والشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، آلية العمل المشتركة والمواضيع ذات الصلة بالانشطة والمشاريع المنفذة للعام الجاري.

وتطرق وزير النقل مع وزير الأشغال العامة والطرق، الى استعراض التصاميم والدراسات الجاهزة لمشروع بوابة مطار عدن الدولي الخارجية المنفذ بتمويل ذاتي من وزارة الأشغال العامة والطرق وفق قرار مجلس الوزراء رقم 19 لعام 2021، وكذا مشروع سفلتت الطريق الداخلي بميناء الحاويات الرابط بين الرصيف والجمارك، والمصادق عليهما من مجلس الوزراء، ومن المتوقع العمل فيهما خلال الثلاثة الأشهر القادمة.

كما ناقش الدكتور عبدالسلام حُميد مع وزير الشؤون الإجتماعية والعمل، السبل الممكنة لتقديم تسهيلات ومساعدات لذوي الاحتياجات الخاصة فيما يتعلق بتذاكر السفر والتوظيف وفق القوانين واللوائح في وزارة الشؤون الإجتماعية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد وزير النقل، على تكاملية الأدوار المشتركة بين نشاط الوزارات لما من شأنه الارتقاء بأداء سير العمل وخدمة المصلحة العامة..مثمناً الجهود الحكومية الحثيثة والحرص على تطوير وتحديث وتفعيل نشاط النقل في مختلف المجالات.

حضر الاجتماع ،وكيل وزارة الأشغال العامة والطرق قطاع الأشغال المهندس حسين عوض العقربي، ومدير عام مكتب الوزير بسام أبوبكر المفلحي و مدير عام الدراسات والتصاميم قطاع الأشغال المهندسة أسوان .

* إعلام الوزارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إجتماع بوزارة النقل يناقش آلية العمل المشتركة بين الأشغال العامة والطرق والشؤون الإجتماعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق