برعاية الرئيس الزبيدي.. منسقية جامعة أبين تقيم حفل تخرج لثلاث اقسام من طلابها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية .. منسقية جامعة أبين تقيم حفل تخرج لثلاث اقسام من طلابها

يافع نيوز – أبين – خاص.

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس  الأنتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن، وأشراف منسقية جامعة أبين للمجلس الأنتقالي ،نظمت دائرة شؤون الطلاب بمنسقية الجامعة صباح اليوم، حفل تخرج 52 طالب وطالبة من حملة البكلاريوس جامعة أبين قسم اللغة العربية والرياضيات وعلم الاجتماع ، وتكريم استاتذة اللغة العربية في كلية التربية جامعة ابين، بحفل تكريمي بهيج بحضور الدكتور يسلم بالليل رئيس منسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين والدكتور صالح العولقي رئيس دائرة شؤون الطلاب بالمنسقية والعقيد صالح بو عبدين رئيس القيادة المحلية بأنتقالي زنجبار والدكتور سعيد بايونس عضو الجمعية الوطنية والدكتور رشيد الرهوي النائب الاكاديمي بكلية التربية بزنجبار والدكتور محمد حيدرة مدير الادارة المالية بالمنسقية ،وعددا من استاتذة الجامعة وقيادات المجلس الانتقالي بأبين واولياء امور الطلاب .

وفي الحفل الذي ابتداء بأي من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الجنوبي ،القيت في الحفل عدد من الكلمات من قبل الدكتور يسلم بالليل رئيس منسقية جامعة أبين وصالح العولقي رئيس دائرة شؤون الطلاب بمنسقية جامعة أبين والأستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير ادارة الشباب والطلاب بأنتقالي أبين ، تطرقت جميعها الى أهمية اقامة هذة الاحتفالات،والتي تعبر على مدى حرص قيادة المجلس الانتقالي متمثلة بالقائد اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي ومنسقية جامعة أبين وبالتعاون مع القيادة المحلية بالمحافظة للدفع بالجامعة الى الامام ، مؤكدين بأن منسقية جامعة أبين ستكون مع الجامعة واساتذها وطلابها وبدعم مباشر من رئاسة الانتقالي لبذل مزيدا من الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية في الجامعة وتأهيل وتدريب الطلاب والاهتمام بالخريجين في مختلف المجالات .

حفل التخرج والذي اقيم على شرف تخرج 52 طالبا وطالبة من حملة البكلاريوس تخلله العديد من الفقرات الغنائية ،والشعر وفقرات فكاهية ،وربورتاج عن مسيرة الطلاب خلال الاربع سنوات وماصاحب تلك المرحلة من عناء وتعب  .

الى ذلك قامت رئاسة منسقية الجامعة بتكريم استاتذة اللغة العربية الدكتور حسين البطر، والدكتور أحمد مهدي العولقي، والدكتور  محمد ناصر العولقي بشهائد تقديرية نظير جهودهم ومساهمتهم الفاعلة في الارتقاء بالعملية التعليمية بكلية التربية زنجبار وتأسيس جامعة أبين .

وعقب ذلك تم تكريم دفعة (باللغة نزدهر) تخصص لغة عربية ،ودفعة (علماء الاجتماع) تخصص معلم الاجتماعيات ، ودفعة (خواريزميات ) تخصص رياضيات .

بدورهم عبر الطلاب الخريجين عن سعادتهم البالغة بهذا الحفل الكبير الذي اقيم احتفاء بتخرج دفعة اللغة العربية والرياضيات وعلم الاجتماع، والذي اقيم برعاية خاصة من الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الحنوبي والذي يعد بمثابة وساما على صدورهم لتحمل المسؤلية الكبيرة للاسهام في بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية الرئيس الزبيدي.. منسقية جامعة أبين تقيم حفل تخرج لثلاث اقسام من طلابها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق