عاجل.. الانتقالي يحيي أبناء شبوة ويؤكد: سنكون إلى جانبكم لتخليص المحافظة من الميليشيات الإخوانية الإرهابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل.. الانتقالي يحيي أبناء ويؤكد: سنكون إلى جانبكم لتخليص المحافظة من الميليشيات الإخوانية الإرهابية

يافع نيوز – شبوة – خاص.

أكد المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ علي الكثيري، أن المجلس سيكون إلى جانب أبناء شبوة في سبيل تخليص المحافظة من المليشيات الإرهابية الإخوانية المحتلة.

جاء ذلك في تصريح صحفي، نشره قبل قليل، وجه من فيه التحية لأبناء شبوة، وتطرق إلى دموية مليشيات الإخوان في قمع التظاهرات السلمية.

نص التصريح ..

تصريح هام للمتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ علي الكثيري

كشفت مليشيات الاخوان الإرهابية عن نهجها الدموي وممارساتها القمعية بحق أهلنا في محافظة شبوة، عندما واجهت الجموع السلمية الحرّة في كل مديريات المحافظة بترسانة اسلحتها ونيران جحافلها القادمة من الشمال هذا من يوليو 2021م، ومضت في إطلاق حملة بطش وتنكيل واعتقال وملاحقة أثبتت من خلالها طبيعتها الاحتلالية العدوانية، والتي لا شك انها تأتي استمراراً لتعطيل هذه المليشيات ومن يدعمها لتنفيذ ، وفرص السلام والاستقرار.

نحيي أبناء شبوة الأبطال، شبوة العزة والشموخ على هبتهم السلمية المباركة، وسنكون معهم وإلى جانبهم في سبيل تخليص شبوة من هذه الميليشيات الإرهابية المحتلة.

علي عبدالله الكثيري

المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي

عضو هيئة الرئاسة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل.. الانتقالي يحيي أبناء شبوة ويؤكد: سنكون إلى جانبكم لتخليص المحافظة من الميليشيات الإخوانية الإرهابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق