شبوة.. فعالية جماهيرية حاشدة في مديرية مرخه تندد بجرائم الاخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شبوة.. فعالية جماهيرية حاشدة في مديرية مرخه تندد بجرائم الاخوان

يافع نيوز – شبوة -خاص.

كغيرها من مديريات محافظة شبوة الأبية، أقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مرخة خورة  فعاليتها الجماهيرية الحاشدة بحضور ونجاح جماهيري كبير لم تشهده المديرية من قبل ، شارك فيها الآلاف من أبناء هذا المديرية الذين رفعوا الشعارات والهتافات المنددة بجرائم الاحتلال الإخواني في محافظتهم  ، معربين  عن استنكارهم ورفضهم لكل ماتقوم به هذه العصابات من أعتداءآت وترويع وخطف وأخفاء قسري وتعذيب وقتل بحق أبناء هذه المحافظة ، رافعين رايات الرفض في وجه القوى التي تحاول فرض مشاريعها على أبناء هذه المحافظة ، مؤكدين أن ٧/٧ ليس مجرد رقم وتاريخ ، بل صفحة جديدة وصفعة يوجهها أبناء هذه المحافظة لكل من يضن أنه يستطيع تركيع  شبوة لخدمة مشاريعة ، رافضين كل الحلول التي تعتبر أبناء شبوة مجرد فتات بشرية زائدة.

الفعالية التي أنطلقت من وادي خورة ردد خلالها المشاركون الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال ، ولدى وصول المسيرة إلى داخل سوق خورة القديم كان في أستقبال الجموع الغفيرة الاخ رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مرخة صالح أحمد حسين بن علوي الذي ألقى فيهم كلمة ترحيبية ، شكر فيها الحاضرون والضيوف جميعا وتمنى لهم النجاح وتحقيق كل أهدافهم، مؤكدا أن الأهداف التي يناضلون من أجلها ستتحقق بأذن الله وان النصر أصبح قاب قوسين أو أدنى ، ومايقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة القائد عيدروس الزبيدي هو خير دليل على ذلك.

الفعالية تخللتها العديد من الكلمات والفقرات الجماهيرية ، حيث ألقى الاخ ناصر علي لزنم مدير الإدارة التنظيمية كلمة رحب فيها بالجموع المشاركة، داعيا إلى رص الصفوف ونبذ التطرف والعنصرية والالتفاف حول قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الممثل الشرعي للشعب الجنوبي.

كما ألقى عدد من شعراء المديرية العديد من القصائد الشعرية المعبرة عن هموم وتطلعات شعب الجنوب التواق إلى الحرية والاستقلال.

وفي ختام الفعالية تلى الاخ عبدالله سيف البيان الختامي للفعالية الذي جاء ليؤكد على ضرورة الالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي وان محافظة شبوة جزء من النسيج الوطني الجنوبي وان تحريرها واجب وطني على الجميع ، كما طالب البيان بضرورة الوقف الفوري لماتقوم به عصابة الإخوان من أنتهاكات وجرائم تعسفية ضد أبناء المحافظة ، ووقف إهدار مقدرات وثروات هذه المحافظة.

كما دعا البيان الدول الراعية لاتفاق الرياض للعمل الجاد لتنفيذ هذا الاتفاق ومحاسبة الطرف المعرقل وتحميله مسؤلية كل مايترتب على هذا التأخير .

الفعالية حضرها عدد كبير من أبناء المديرية ورؤساء المراكز ، كما حضرها أعضاء الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي

الادارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مرخة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شبوة.. فعالية جماهيرية حاشدة في مديرية مرخه تندد بجرائم الاخوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق