شبوة.. مليشيات الإخوان تنشر عشرات الأطقم والعربات لقمع تظاهرات الغد(صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. مليشيات الإخوان تنشر عشرات الأطقم والعربات لقمع تظاهرات الغد(صور)

يافع نيوز – خاص.

بعد أن أصدرت اللجنة الأمنية التابعة لمليشيات الإخوان في شبوة توجيهات بمنع أي تظاهرة، صعدت المليشيات بنشر عشرات الأطقم والعربات، عشية تظاهرات سلمية ستشهدها شبوة غدا.

وقال شهود عيان في مديرية رضوم بمحافظة شبوة أنهم شاهدوا إنتشار غير مسبوق لقوات الأمن الخاص التابعة للمليشيات الأخوانية عصر هذا اليوم الثلاثاء، وتمركزت بشكل مكثف بمثلث عين بامعبد في مديرية رضوم جنوب شبوة.

وأضافوا أن عشرات الاطقم ومدرعات الأمن الخاص تمترست بالطريق الدولي بالمثلث الذي يربط العاصمة وأبين بمحافظة شبوة وحضرموت.

يأتي هذا الانتشار العسكري، ليكشف عن همجية سلطة الإخوان وتخوفها من الخروج الجماهيري الرافض لها، ويظهر نية مبيته لقمع تظاهرات الغد.

جدير بالذكر أن أبناء شبوة يستعدون للخروج غدا بمظاهرات حاشدة في ذكرى يوم الأرض.. ذكرى احتلال من قبل نظام ، وذلك للتعبير عن رفضهم لممارسات المليشيات الإخوانية التي حولت شبوة إلى مستعمرة صغيرة تمارس فيها أبشع أنواع الإنتهاكات، ناهيك عن نهب ثرواتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شبوة.. مليشيات الإخوان تنشر عشرات الأطقم والعربات لقمع تظاهرات الغد(صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق