اقرار تفعيل مجلس إدارة صندوق الرعاية الاجتماعية عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اقرار تفعيل مجلس إدارة صندوق الرعاية الاجتماعية

يافع نيوز – عدن – خاص.

اقر اجتماع موسع عقد اليوم، برئاسة مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية فرع عدن، ماجد الشاجري، تفعيل مجلس إدارة فرع الصندوق برئاسة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد لملس.

وناقش الاجتماع بحضور كافة مدراء إدارات الصندوق اعداد خطة مزمنة لتفعيل مختلف ادارات الصندوق بشكل عاجل، وإعادة العمل بالنظام الآلي الذي يتضمن قواعد بيانات كاملة للمستفيدين.

وكذا تفعيل الانضباط والالتزام بالدوام، ومنع الازدواج الوظيفي، وتنفيذ دورات تأهيلية للموظفين، لما من شأنه اضطلاع الصندوق بالمهام المناطة به في خدمة الأسر الفقيرة بالمحافظة.

وشدد الشاجري على أن المرحلة القادمة ستشهد نقلة نوعية في اداء الصندوق، وتفعيل التنسيق مع المنظمات لتحسين مستوى الرعاية الإجتماعية للشرائح الفقيرة من خلال التدريب والتأهيل لاكسابها حرفا مهنية تعتمد من خلاله على نفسها، وتاهيلها لسوق العمل لإيجاد مدخول ثابت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اقرار تفعيل مجلس إدارة صندوق الرعاية الاجتماعية عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق