نجلاء الصياد: 7128 اسرة مستفيدة من مشروع التحويلات النقدية الإنسانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نجلاء الصياد: 7128 اسرة مستفيدة من مشروع التحويلات النقدية الإنسانية

يافع نيوز – – خاص

افادت الاخت نجلاء الصياد المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الإجتماعية المركز الرئيس بالعاصمة عدن ان الدورة الثانية من مشروع التحويلات النقدية الإنسانية للأسر الأشد ضعفا (المهمشون ) الذي ينفذه صندوق الرعاية الإجتماعية بالعاصمة عدن بالتنسيق مع منظمة اليونيسف ستبدأ الأسبوع القادم. لافتة ان 7128 اسرة مستهدفة في ست مديريات من العاصمة عدن ستستلم مبلغ 30000 ريال وسيظاف مبلغ 15000لكل اسرة لديها معاق.

واوضحت الصياد.. ان فريقا توعويا من موظفي الصندوق الذين خضعوا اليوم لدورة تدريبية سيقوموا بالنزول للأسر المستهدفة بالمشروع  صباح الأربعاء القادم لتسليم الاسر المستهدفة قسائم صرف تلك المساعدات المحدد فيها مكان وموعد الصرف. مؤكدة انه سيتم الصرف خلال الفترة 11-15 من يوليو الحالي من قبل معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة والاخ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن.

واشارت الصياد ان فكرة المشروع قائمة على استهداف هذه الفئة في العاصمة عدن نظرا للحالة المعيشية والظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهها حاثة المنظمات الداعمة الانسانية تقديم المساعدات الانسانية في اطار الشراكة مع صندوق الرعاية الاجتماعية والاتجاه نحو برامج الحماية الاجتماعية ليستفيد منها شريحة واسعة من الفقراء والمحتاجين في المجتمع.

شاكرة كل الجهود والدعم اللامحدود الذ يقدمه معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل والاخ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن للصندوق وكذلك الشكر موصول لمديري مديريات العاصمة عدن ومدير وموظفي وكوادر صندوق الرعاية بعدن على كافة التسهيلات لنجاح المشروع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نجلاء الصياد: 7128 اسرة مستفيدة من مشروع التحويلات النقدية الإنسانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق