جماهيرية أبين تنظيم دورة تدريبية حول طبيعة العمل مع منظمات المجتمع للادارات بالمديريات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جماهيرية أبين تنظيم دورة تدريبية حول طبيعة العمل مع منظمات المجتمع للادارات بالمديريات

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.

برعاية بمحافظة أبين ،نظمت الأدارة الجماهيرية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين صباح اليوم الأثنين دورة تدريبية لمدراء الادارات الجماهيرية بمديريات المحافظة حول طبيعة العلاقة مع منظمات ،بحضور الاخ عمر الهارش مدير الادارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية لأنتقالي أبين والمدرب سالم صالح المخيري مدير الادارة السياسية والاخ عبدالله برهوت مدير الادارة التنظيمية وعلاء صالح مدير ادارة حقوق الأنسان والاستاذة وجدان ماسك مدير ادارة المرأة .

وفي مستهل الدورة أكد الهارش على أهمية تفعيل العمل الجماهيري في مديريات المحافظة من خلال العمل مع منظمات المجتمع المدني، ورفع التقارير الدورية لمستوى طبيعة العمل مع منظمات المجتمع المدني وتقييم مستوى تنفيذها لمهام الخطة بالمديرية .

وأستعرض المدرب سالم المخيري اهمية هذة الدورة وعلاقة الادارات الجماهيرية بمنظمات المجتمع المدني وسبل تعزيز الاداء وتفعيل دور منظمات المجتمع المدني والنقابات.

وتعرف المشاركين على مهام واختصاصات رؤساء الادارات والتي تلخصت في توعية المشاركين لمهامهم مع الاتحادات المهنية والابداعية ومنظمات المجتمع المدني والمجالس الاهلية ، والعمل الجماهيري ، والمتابعة العامة للمستجدات وتجديد اساليب التصعيد لمواجهة اي مستجدات .

وخرجت الدورة بعدد من التوصيات والتي تعتبر خطة عمل للمرحلة المستقبلية وتتمثل في حصر مجالات العمل فيها كمنظمات نقابة المعلميين الجنوبيين والتعاونيات الزراعية والسمكية ونقابة المحاميين والاطباء والكتاب والمثقفين  وتفعيل ،والعمل على التوسعة البشرية في إطار الاستقطابات للعمل النقابي والاعتماد على قاعدة البيانات لكل عمل نقابي ومهني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جماهيرية أبين تنظيم دورة تدريبية حول طبيعة العمل مع منظمات المجتمع للادارات بالمديريات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق