المراكز المجتمعية بالمكلا تبدي استعدادها للزحف إلى سيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المراكز المجتمعية بالمكلا تبدي استعدادها للزحف إلى

يافع نيوز – – خاص.

التقى العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، بمقر الهيئة ، بالمكلا ، مساء اليوم الأحد ، رؤساء المراكز المجتمعية بمديرية المكلا ولجان الحشد فيها ..

وكرس اللقاء ، الذي حضره الأخوة حسن علي باسمير ، ورائد باجابر ، عضوا الجمعية الوطنية ، ومحمد برك الكثيري مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية بالمحافظة ، وعبدالله بن علي الحاج مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا ، لاستعراض التحضيرات المتعلقة بالترتيب للفعالية الجماهيرية الكبرى ، إحياء ليوم الأرض الجنوبي ، الذي يصادف ذكرى اجتياح ، والتي ستحتضنها حاضرة وادي حضرموت ، سيئون يوم الخميس القادم ..

وأثنى المحمدي على الجهود الكبيرة التي تؤديها لجان المراكز في المكلا ، وماتمتلكة من خبرة في حشد الجماهير وتنظيمها .

مشيدا بالحماس الكبير الذي أبداه أبناء المكلا وبقية المديريات في المشاركة في فعالية سيئون .. مؤكدا أنه بفضل ذلك الحماس ، وجهود لجان الحشد ستكون هذه الفعالية ، بإذن الله ، من أكثر الفعاليات نجاحا  ..

مشددا على الطابع السلمي للفعالية ، التي تستهدف ارسال رسالة للجميع ، أن حضرموت لن تقبل بحكم جماعات الإخوان ، ومع تطبيق ، الذي ينص على إخراج هذه المليشيات إلى جبهات القتال .

وأكد رؤساء المراكز  وأعضاء لجان الحشد ، عن استعدادهم  أنصارهم للمشاركة في فعالية سيئون ..

مبدين استعدادهم لتوفير وسائل النقل المجانية لكل من يرغب في المشاركة في الفعالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المراكز المجتمعية بالمكلا تبدي استعدادها للزحف إلى سيئون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق