المتحدث باسم الجيش الجنوبي يحذر من لعبة إخوانية قذرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المتحدث باسم الجيش الجنوبي يحذر من لعبة إخوانية قذرة

يافع نيوز – خاص.

بالتزامن مع تقدم قوات من ألوية العمالقة الجنوبية، وقبائل آل حميقان في البيضاء، حذر المتحدث باسم الجيش والأمن الجنوبي، النقيب/ محمد النقيب، من لعبة قذرة يسعى لها إخوان لاحتواء ذلك التقدم، وحرف الإخوان لمسار جند وآلياتهم تجاه ، بدلا من مسارها الطبيعي في اسناد جبهات البيضاء ومأرب والجوف.

وقال النقيب في تعليق نشره عبر حسابه على فيسبوك: “بدلا من ان يحرك جيش الاخوان جبهاته في الشمال، تفاعلا واسنادا لابطال العمالقة وآل حميقان بجبهة البيضاء، واصل هذا الجيش المليشاوي الاخواني،  تحشيد عدته وعتاده الى شقرة”.

واضاف : “إن هذه اللعبة الاخوانية القذرة، تسعى الى احتواء التقدم الذي احرزه عمالقة الجنوب وآل حميقان، وإجهاض انتصاراتهم واستمراء حرف بوصلة الحرب واتجاه مسار الجند والآليات الحربية، نحو الجنوب بدلا عن مسارها ومكانها الطبيعي في جبهات والجوف والبيضاء”.

هذا وصباح اليوم تمكنت قوات من ألوية العمالقة الجنوبية وباسناد من قبائل آل حميقان من تحرير عدد من المواقع في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء، وتكبيد المليشيات خسائر كبيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المتحدث باسم الجيش الجنوبي يحذر من لعبة إخوانية قذرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق