في اجتماعها اليوم .. اللجنة الأمنية بالضالع تؤكد على العمل بروح الفريق الواحد لتأمين المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في اجتماعها اليوم .. اللجنة الأمنية بالضالع تؤكد على العمل بروح الفريق الواحد لتأمين المحافظة

يافع نيوز – – خاص.

عقدت اللجنة الأمنية في محافظة الضالع اليوم السبت اجتماعا هاما برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الإنتقالي بالضالع، ورئيس اللجنة العميد أحمد القبة، ونائبه العميد عمار علي محسن، وأعضاء اللجنة رأفت علي خالد، وشاذلي البرهمي، وبحضور كلا من قادة القطاعات في قوات الحزام الأمني نادر محمد مقبل، ومنصور البوصي، وعبود الجريذي، والقائد زغلول، والشيخ وليد، وعددا من المسؤولين.

ووقفت اللجنة الأمنية على آخر التطورات على الساحة الأمنية بالمحافظة، وناقشت عددا من الخطط والبرامج التي ستنفذها اللجنة في الأيام القادمة.

وأكدت اللجنة في اجتماعها على مواصلة عمليات تعقب بقية افراد عصابات القتل والإتجار بالمخدرات، ولن تتوقف حتى ايداع جميع المطلوبين في السجون وتقديمهم للمحاكمة.

هذا وتعاهد المجتمعون من قيادة اللجنة الأمنية والحزام الأمني على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، حتى تحقيق كافة أهداف اللجنة الأمنية الرامية لبسط الأمن والاستقرار بالضالع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في اجتماعها اليوم .. اللجنة الأمنية بالضالع تؤكد على العمل بروح الفريق الواحد لتأمين المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق