عدن.. مدير عام مديرية المنصورة يكرم مدير مكتب الواجبات في المديرية وموظفيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. مدير عام مديرية المنصورة يكرم مدير مكتب الواجبات في المديرية وموظفيه

يافع نيوز – عدن – خاص.

قام مدير عام مديرية المنصورة أ احمد علي الداؤودي بتكريم مدير مكتب الواجبات بمديرية المنصورة أ وديع عبدالرحمن الشعبي بدرع تكريمي وذلك تقدير لما بذلوه من جهود وتفاني في عملهم لرفع الموارد الزكوية وتجاوزهم الربط السنوي خلال النصف الاول من العام الجاري.

وعبر مدير مكتب الواجبات مديرية المنصورة أ وديع عبدالرحمن الشعبي  عن بالغ سعادته لهذا التكريم والتقدير من قيادة السلطة المحلية في المديرية.

واضاف مدير مكتب الواحبات الزكوية مديرية المنصورة أ وديع  عبدالرحمن الشعبي ان هذا الانجاز تحقق بسبب الدعم المعنوي الكبير  والمتابعة المستمرة من قبل مدير عام المديرية أ احمد علي الداؤودي.

مضيفاً ان مكتب الواجبات مديرية المنصورة سيعمل على بذل مزيد من الجهد لتحقيق ايرادات كبيرة للمديرية في النصف الثاني من العام المنصرم.

وفي الختام يتقدم موظفي مكتب الواجبات بمديرية المنصورة بالشكر الجزيل لمدير عام المديرية على هذه اللفته الطيبه والمعنوية التي تحفزهم على بذل اقصى طاقة لديهم لتحقيق  مزيداً من الانجازات للمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. مدير عام مديرية المنصورة يكرم مدير مكتب الواجبات في المديرية وموظفيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق