إصابة نجل شيخ قبلي بارز ومقتل مرافقه برصاص قوات الأحمر بوادي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إصابة نجل شيخ قبلي بارز ومقتل مرافقه برصاص قوات الأحمر بوادي

يافع نيوز – نخبة حضرموت.

أصيب صباح اليوم الأحد، الحكم سالم بن ثابت النهدي ، وقتل أحد مرافقيه برصاص المنطقة العسكرية الاولى بمنطقة الخشعة بوادي حضرموت .

وأفاد مصدر خاص عن إصابة الحكم سالم بن صالح بن ثابت النهدي نجل الحكم بن ثابت النهدي برصاص المنطقة العسكرية الاولى بمنطقة الخشعة مديرية حورة ووادي العين ، ونقل على إثرها إلى مستشفى العام .

وبين المصدر أن مرافق الحكم سالم بن صالح قتل بعد أن أطلقت عليهم قوات المنطقة الأولى وابل من الرصاص .

وفي السياق قال رئيس تحرير موقع نخبة حضرموت أن محافظ حضرموت اللواء البحسني أصدر قرار بتكليف أحد الحضارم من قبيلة نهد بتحصيل ضرائب القات في وادي حضرموت ، تم رفضه من سلطات الوادي التي لا تريد الا شخص من المحافظات الشمالية .

وأستنكر الصحفي أحمد باجمال خروج قوات المنطقة العسكرية الأولى لحماية موردي القات ، ولا تعترف بقرارات المحافظ وتقوم بإطلاق النار على قبيلة نهد ، مشيرا بأن هذا يعتبر تمرد على قرارات المحافظ ومحاولة منها لتقسيم حضرموت .

وقال أن ما قامت به قوات المنطقة الاولى بإطلاق النار على نجل أكبر شيخ قبلي في وادي حضرموت(الحكم بن ثابت) هو يعتبر أهانة لقبائل حضرموت عامة ونهد خاصة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إصابة نجل شيخ قبلي بارز ومقتل مرافقه برصاص قوات الأحمر بوادي حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق