لتلبية احتياجات المواطنين.. بدعم إماراتي افتتاح محطة جديدة للوقود في سقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لتلبية احتياجات المواطنين.. بدعم إماراتي افتتاح محطة جديدة للوقود في

يافع نيوز – سقطرى – احمد جمعان

فتحت شركة ادنوك النفطية الإماراتية أمس محطة جديدة لها في الشريط الساحلي الجنوبي (نوجد+ قعرة) بمحافظة سقطرى، ويأتي ذلك بتوجيهات المندوب العام لمؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للأعمال الإنسانية سعادة خلفان المزروعي لتلبية لنداءات اهالي مناطق نوجد وقعرة لتخفيف من معاناتهم السابقة في جلب احتياجاتهم من المشتقات النفطية من مدينة حديبوه

وفي الافتتاح الذي تم بحضور السلطان علي بن عيسى بن عفرار رئيس لجنة التنمية وعدد من معرفين المناطق والمشائخ والاعيان أكد معرف مناطق نوجد الشيخ غانم الزحقي على أهمية افتتاح المحطة في نوجد لتوفير متطلبات سكان المناطق من مادتي البترول والديزل وكذا الغاز المنزلي وإنها بذالك معاناتهم في الوصول لمدينة حديبوه لجلب متطاباتهم منها والذي يكلفهم الكثير من المال والجهد، لافتاً ان جميع الاهالي في مناطق نوجد وقعرة اليوم تغمرهم السعادة والسرور بإنجاز هذه المشروع الخدمي الهام والذي طال انتظاره مند سنوات سابقة وحققته لهم مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للأعمال الإنسانية.

وثمن الزحقي موقف الاشقاء بدولة ممثلة بالشيخ ال نهيان ولي عهد ابوظبي حفظه الله وكذا حرص المندوب العام لمؤسسة خليفة في الجزيرة سعادة خلفان المزروعي على تأسيس مشاريع خدمية وتنموية تصب في خدمة المجتمع السقطري وتنهي من معاناته التي طالته خلال الفترة الماضية.

يذكر ان المحطة النفطية الجديدة ستقدم خدمة كبيرة لجميع اهالي مناطق نوجد وقعرة وخاصة شرئحتي الصيادين والمزارعين وتعزز من استمرار نشاطهم بشكل يومي دون اي معاناة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لتلبية احتياجات المواطنين.. بدعم إماراتي افتتاح محطة جديدة للوقود في سقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق