بعد تعرضه للتهديدات من حزب الاصلاح.. ياسين نعمان يوضح منشوره ويصف التهديدات بالمتطرفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد تعرضه للتهديدات من حزب الاصلاح.. ياسين نعمان يوضح منشوره ويصف التهديدات بالمتطرفة

يافع نيوز – خاص:

اوضح القيادي الاشتراكي د.ياسين سعيد نعمان سفير لدى المملكة المتحدة حول منشوره السابق عن الاغتيالات والذي كان بمثابة منشور اوجع جماعة الاصلاح الاخوانية المتطرفة.

وقال نعمان انه تعرض للتهديدات المتطرفة والمراهقة من بعض الكتاب الذين ينتمون لاحزاب معروفة.. في اشارة منه لحزب الاصلاح الاخواني المتطرف.

 

*نص توضيح د. ياسين نعمان كما ورد في صفحته:

تنويه :
نشرت بعض المواقع الصحفية خبراً عن أن المنشور الذي كتبته ، منذ يومين ، والمتعلق بإدانة الاغتيالات كظاهرة رذيلة ، وطالبت فيه الجميع مغادرة هذه الظاهرة ، هو بمثابة رد على تصريح مزعوم لرئيس التجمع اليمني للاصلاح .. للتوضيح ، لا علاقة لذلك المنشور بأي تصريح صدر من أي جهة كانت ، ناهيك عن أنني حتى اللحظة لا أعرف ولم أطلع على البيان الذي يقال أنه صدر من رئيس تجمع الاصلاح . المطلوب من هذه المواقع توخي الدقة واحترام المهنة وتصحيح الخبر . هذا أولا ،
وثانيا أن الحملة التي بدأت بنقد بعض الاحزاب التي لم توقع على بيان خاص بحادثة اغتيال جرت في ، ومنها الحزب الاشتراكي قد نسيت أن للحزب قيادة هي مسئولة عن قراره ، ولا دخل لياسين بذلك ، لكن بعض المحسوبين على أحزاب معروفة قد زجوا باسمي متعمدين الاساءة ، ومتجاهلين انني تركت قيادة الحزب منذ سبع سنوات .

وثالثاً أشير إلى التهديدات التي تناولتها بعض الكتابات بما فيها من رسائل لمراهقين متطرفين ودعاة فتنة ، ينتمون الى أحزاب معروفة ، وتقف وراءها مرجعيات يزعجها إدانة ظاهرة الاغتيالات والمطالبة بالعدالة الانتقالية ، وقامت باستعراض تلك التهديدات وإعادة نشرها مواقع يديرها قادة في الحكومة وفي تلك الأحزاب وهيئات استشارية تتبع الدولة . وتألمت لما وصل إليه الحال ، وخاصة بعض النخب التي لم يتبق لها من دور سوى إقامة حفلات الزار تلك واستعراض العضلات في المكان الغلط .

ورابعاً سأظل ادين طاهرة الاغتيالات ليس باعتباري واحداً ممن اكتوى بنارها ، ولكن باعتبارها عملاً لا يقدم عليه إلا من فقدوا القيم الانسانية وكل صلة لهم بحياة تتطلع الى العدل ، وادرك أن حفلات الزار التي تقام كلما أدنا هذه الظاهرة إنما هدفها التغطية على تاريخ مثقل بجرائم الاغتيالات وحاضر مشبوه يسعى إلى تسليم مستقبل الناس للمجهول .

وخامساً انصح هؤلاء المتنطعين ومن يقف وراءهم أن يحتفظوا بقوتهم ، إذا بقي لديهم قليل منها ، لمواجهة الخطر الحقيقي الذي يهدد وجودهم ، أما ما عدا ذلك فهو ابتذال لا يعبر عن قوة وانما عن استعراض الخيبة على نطاق أوسع .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد تعرضه للتهديدات من حزب الاصلاح.. ياسين نعمان يوضح منشوره ويصف التهديدات بالمتطرفة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق